أخبار عاجلة
السعودية الان - قائد يمني كبير: اقترب الحسم -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

رياضة السعودية - بعثة منتخب تحت 21 عاماً تتوجه إلى جاكرتا

رياضة السعودية - بعثة منتخب تحت 21 عاماً تتوجه إلى جاكرتا
رياضة السعودية - بعثة منتخب تحت 21 عاماً تتوجه إلى جاكرتا

انت تشاهد رياضة السعودية - بعثة منتخب تحت 21 عاماً تتوجه إلى جاكرتا
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 11 أغسطس 2018 12:24 صباحاً

باريس نيوز - أقام سفير خادم الحرمين الشريفين لدى ماليزيا محمود بن حسين قطان، مأدبة عشاء مساء أمس في مقر السفارة في كوالالمبور، لبعثة المنتخب السعودي تحت 21 عامًا، برئاسة عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم المشرف العام على المنتخبات الوطنية السنية حمزة إدريس، وبحضور مسؤولي وأعضاء وممثلي السفارة.

وقدم حمزة إدريس شكره وتقديره الجزيلين للسفير قطان على كرم الضيافة وحُسن الاستقبال، مثمنًا له الاهتمام والرعاية الكريمتين من قِبل سفارة المملكة في ماليزيا، منذ وصول المنتخب السعودي تحت 21 عامًا إلى كوالالمبور لإقامة المعسكر الإعدادي، ومتمنيًا للأخضر التوفيق في مهمته المقبلة.

من جانب آخر، تغادر بعثة «الأخضر» اليوم السبت إلى العاصمة الإندونيسية جاكرتا، استعدادًا للمشاركة في منافسات كرة القدم ضمن دورة الألعاب الآسيوية (جاكرتا 2018)، بعد أن اختتم الأخضر أمس الجمعة معسكره الإعدادي في ماليزيا.

من ناحية أخرى، استبعد الجهاز الفني للمنتخب اللاعبين نواف أبو عامر، وأنس زباني، وفيصل دارسي من القائمة المشاركة في دورة الألعاب الآسيوية (جاكرتا 2018)، وقدم الجهازان الفني والإداري شكرهما للاعبين على الانضباطية العالية والالتزام خلال فترة المعسكر داخل الملعب وخارجه، متمنيين لهم التوفيق والنجاح.

وغادر لاعب المنتخب الوطني تحت 21 عامًا هارون كمارا إلى المملكة بعد وفاة شقيقته، وقدمت إدارة المنتخب العزاء للاعب في وفاة شقيقته.

Your browser does not support the video tag.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " رياضة السعودية - بعثة منتخب تحت 21 عاماً تتوجه إلى جاكرتا " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " رياضة السعودية - بعثة منتخب تحت 21 عاماً تتوجه إلى جاكرتا " تم نقلة من موقع " جريدة الرياض " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " جريدة الرياض " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة السعودية - بهذه الطريقة سنعود أقوياء
التالى رياضة : مواعيد مباريات اليوم في الدوريات الأوروبية والبطولة العربية للأندية