أخبار عاجلة
السعودية الان - قائد يمني كبير: اقترب الحسم -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

رياضة مصرية - تقرير.. ماذا يفعل الزمالك حينما يُواجه القادسية في البطولة العربية؟

رياضة مصرية - تقرير.. ماذا يفعل الزمالك حينما يُواجه القادسية في البطولة العربية؟
رياضة مصرية - تقرير.. ماذا يفعل الزمالك حينما يُواجه القادسية في البطولة العربية؟

انت تشاهد رياضة مصرية - تقرير.. ماذا يفعل الزمالك حينما يُواجه القادسية في البطولة العربية؟
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 11 أغسطس 2018 08:24 صباحاً

باريس نيوز - تقرير.. ماذا يفعل الزمالك حينما يُواجه القادسية في البطولة العربية؟

09:45 ص السبت 11 أغسطس 2018

كتب ـ مصطفى الجريتلي:

يستهل الزمالك مشواره في نسخة 2018/2019 من البطولة العربية في السابعة من مساء اليوم السبت بمباراته أمام القادسية الكويتي في استاد القوات المسلحة بمنطقة برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات ذهاب دور الـ 32 من البطولة.

للتعرف على تاريخ مشاركات الزمالك في البطولة العربية.. اضغط هنا

ولا تُعد مقابلة القادسية الكويتي في البطولة العربية بالجديدة على الزمالك؛ حيث سبق وواجه في نسخة 2007؛ حيث هُزم منه ذهاباً بهدفين مقابل هدف؛ حيث سجل للفريق الكويتي مساعد ندا العنزي في الدقيقتين 45 و48 بينما سجل للزمالك عمرو ذكي في الدقيقة 10.

وفاز الزمالك في الإياب برباعية مقابل هدفين؛ حيث سجل له عبد الله جونيور في الدقيقة 38، عبد الحليم علي في الدقيقة 50، مصطفى جعفر في الدقيقة 89، أسامة حسن في الدقيقة 94، بينما سجل للقادسية أبو كوني في الدقيقتين 22 و79.

وتصدر الزمالك مجموعته حينها برصيد 11 نقطة، بفارق نقطة عن الأهلي السعودي الوصيف بينما حل شباب أهلي برج بو عريج الجزائري ثالثاً برصيد 8 نقاط وتذيل القادسية المجموعة برصيد 4 نقاط.

وتأهل الزمالك إلى دور نصف النهائي من البطولة ليواجه نظيره اليفصلي الأردني؛ حيث تعادل معه سلبياً ولكنه هُزم منه بهدفين مقابل هدف سجل له عمرو زكي من ركلة جزاء في الدقيقة 80، بينما سجل للفيصلي الأردني خالد سعد في الدقيقة 7 وحيدر عبد الأمير في الدقيقة 22.

ويفتتح الزمالك النسخة الجارية من البطولة العربية وهو منتشي بفوزه على الاتحاد السكندري بخماسية مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري التي أُقيمت يوم السبت الماضي.

وتشهد قائمته للمباراة ظهور وافده الجديده في الانتقالات الصيفية من نادي النصر السعودي، فرجاني ساسي لاعب متوسط الميدان التونسي؛ حيث أشارت مصادر في الجهاز الفني لمصراوي إلى أن مباراة القادسية قد تشهد ظهوره الأول مع الزمالك رفقة المهاجم عمر السعيد القادم من دجلة للقلعة البيضاء في الانتقالات الصيفية الماضية أيضاً بعد تألقه في ودية فريقه الأخيره أمام الداخلية والتي سجل بها ثلاثة أهداف من أصل 7 أهداف سجلها زملائه باللقاء.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " رياضة مصرية - تقرير.. ماذا يفعل الزمالك حينما يُواجه القادسية في البطولة العربية؟ " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " رياضة مصرية - تقرير.. ماذا يفعل الزمالك حينما يُواجه القادسية في البطولة العربية؟ " تم نقلة من موقع " مصراوي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصراوي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة مصرية - عبد الله جورج: أعلم ما يخطط له مرتضى.. وتقدمت بمذكرة للجنة الأولمبية
التالى رياضة السعودية - تغييرات قدساوية في خارطة الفريق الأول