أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار رياضية - علي ماهر: مهند لاشين خليفة عاشور في الأهلي

اخبار رياضية - علي ماهر: مهند لاشين خليفة عاشور في الأهلي
اخبار رياضية - علي ماهر: مهند لاشين خليفة عاشور في الأهلي

انت تشاهد اخبار رياضية - علي ماهر: مهند لاشين خليفة عاشور في الأهلي
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 14 مايو 2018 11:42 مساءً

باريس نيوز - قال علي ماهر المدير الفني لنادي الأسيوطي سبورت، إن غياب مهند لاشين لاعب خط وسط الفريق أثر علي الفريق بشكل سلبي في مباراة سموحة، ضمن منافسات دور نصف النهائي من بطولة كأس مصر.

وقال ماهر في تصريحات لبرنامج "مع شوبير" الذي يذاع عبر فضائية صدي البلد: "أنصح مهند بالانتقال للنادي الأهلي، وانه سيكون إضافة كبيرة للمارد الأحمر، وسيكون خليفة حسام عاشور في خط الوسط".

وأضاف: "الزمالك لديه أكثر من لاعب في مركز خط الوسط، وموقف محمد عنتر من الممكن تكراره مع مهند لاشين بسبب العامل المادي الكبير الذي سيطلبه نادي الأسيوطي".

وتابع: "سأشاهد مباراة نهائي مصر مع الجهاز الفني الخاص بي لقيادة سموحة في الموسم المقبل، وستكون مباراة صعبة بين الزمالك والفريق السكندري".

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار رياضية - علي ماهر: مهند لاشين خليفة عاشور في الأهلي " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار رياضية - علي ماهر: مهند لاشين خليفة عاشور في الأهلي " تم نقلة من موقع " صدى البلد " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صدى البلد " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار رياضية - حمدي النقاز ينتصر.. فاروق جعفر يشيد بأداء التونسي مع الزمالك
التالى رياضة مصرية - اتحاد الكرة يكشف تفاصيل جديدة عن مكالمة عامر ونور الدين