اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

رياضة السعودية - فوز الوحدة والحزم في افتتاح الجولة السادسة من كأس الأمير محمد بن سلمان

رياضة السعودية - فوز الوحدة والحزم في افتتاح الجولة السادسة من كأس الأمير محمد بن سلمان
رياضة السعودية - فوز الوحدة والحزم في افتتاح الجولة السادسة من كأس الأمير محمد بن سلمان

انت تشاهد رياضة السعودية - فوز الوحدة والحزم في افتتاح الجولة السادسة من كأس الأمير محمد بن سلمان
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 18 أكتوبر 2018 07:11 مساءً

باريس نيوز - انطلقت اليوم الخميس الجولة السادسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بإقامة مباراتين جمعتا الحزم مع القادسية، والوحدة مع الفيحاء.
وحقق الحزم فوزًا على ضيفه القادسية 2-1 في المباراة التي أقيمت على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة. وكان الحزم تقدم في الدقيقة السابعة عن طريق لاعبه محمد الصيعري، الذي عاد في الدقيقة 47 وأضاف الهدف الثاني، قبل أن يقلص اللاعب بيسمارك في الدقيقة 52. وبذلك رفع الحزم رصيده إلى ثماني نقاط في المركز السابع فيما توقف رصيد القادسية عند أربع نقاط في المركز الثاني عشر.
وعلى ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بمكة المكرمة حسم الوحدة مباراته أمام الفيحاء بالفوز 2-1. وتقدم الوحدة بهدف عن طريق لاعبه أوتيرو في الدقيقة 58، قبل أن يعادل الفيحاء النتيجة عن طريق أسامة هوساوي "بالخطأ في مرماه" في الدقيقة 76. وعاد الوحدة للتقدم مجددًا عن طريق توفيق بوحيمد "بالخطأ في مرماه" في الدقيقة 87. وبذلك رفع الوحدة رصيده لـ 12 نقطة في المركز الرابع، فيما توقف رصيد الفيحاء عند ثلاث نقاط في المركز الرابع عشر.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " رياضة السعودية - فوز الوحدة والحزم في افتتاح الجولة السادسة من كأس الأمير محمد بن سلمان " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " رياضة السعودية - فوز الوحدة والحزم في افتتاح الجولة السادسة من كأس الأمير محمد بن سلمان " تم نقلة من موقع " الجزيرة " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الجزيرة " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رياضة مصرية - تصريحات اليوم.. أول من طلب صلاح.. ونجم المصري ليس للبيع.. وكارتيرون يتحدث عن النهائي