أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار رياضية - إسماعيل يوسف: كأس مصر أفضل ختام.. وهدفنا التتويج بكل بطولات الموسم الجديد

اخبار رياضية - إسماعيل يوسف: كأس مصر أفضل ختام.. وهدفنا التتويج بكل بطولات الموسم الجديد
اخبار رياضية - إسماعيل يوسف: كأس مصر أفضل ختام.. وهدفنا التتويج بكل بطولات الموسم الجديد

انت تشاهد اخبار رياضية - إسماعيل يوسف: كأس مصر أفضل ختام.. وهدفنا التتويج بكل بطولات الموسم الجديد
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 16 مايو 2018 06:56 مساءً

باريس نيوز - أكد إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة الزمالك والمشرف العام على الكرة بنادي ، أن الفوز بلقب كأس مصر أمس الثلاثاء ، على حساب سموحة ، أفضل ختام لنهاية الموسم الكروي الحالي ، لأنها ستجعل الفريق يشارك في بطولة الكونفيدرالية الأفريقية ، وبطولة السوبر المحلي أمام الأهلي ، بالإضافة لاستعاده اللقب من جديد.

وأضاف عضو مجلس الزمالك ، أن الجميع داخل القلعة البيضاء ، كانوا في احتياج لتحقيق لقب بطولة كاس مصر ، بداية من أعضاء مجلس إدارة النادي ، مرورا بلاعبي الفريق والجهاز الفني ، ونهاية بالجماهير البيضاء ، التي كانت تنتظر على أحر من الجمر ، تلك البطولة الغالية ، ومن أفضل الأشياء أنها تحققت أمام فريق قوى وعنيد في ختام الموسم الكروي.

وأشار تيجانا ، إلى أن الفوز بلقب كأس مصر سيمنح اللاعبين والجهاز الفني دفعة معنوية كبيرة ، من أجل الاستعدادات القوية للموسم المقبل ، والعودة للتتويج بمختلف البطولات المحلية والافريقية.

ووجه عضو مجلس الادارة ، الشكر للجهاز الفني للفريق بقيادة خالد جلال ، ولاعبي الفريق على الاداء القتالي والرجولي خلال المباريات الثلاث الاخيرة لكأس مصر أمام الانتاج الحربي ، والإسماعيلي ، وسموحة ،مشيرا بأن الزمالك استحق الفوز بلقب الكأس لأنه الأفضل من بداية المسابقة.

وكشف تيجانا ، بأنه خلال الايام المقبلة سيقدم خالد جلال تقريره الفني ، لمجلس إدارة النادي برئاسة المستشار مرتضى منصور ، وتحديد احتياجات الفريق للموسم المقبل ، كاشفا بان الادارة ستدعم وتساند بقوة خالد جلال من أجل التتويج بالبطولات والالقاب.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار رياضية - إسماعيل يوسف: كأس مصر أفضل ختام.. وهدفنا التتويج بكل بطولات الموسم الجديد " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار رياضية - إسماعيل يوسف: كأس مصر أفضل ختام.. وهدفنا التتويج بكل بطولات الموسم الجديد " تم نقلة من موقع " صدى البلد " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صدى البلد " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار رياضية - "البدري" يعلن تشكيل الأهلي لمواجهة كمبالا سيتي
التالى اخبار رياضية - ميسي يصل إلى صقلية للعلاج من مشاكل التغذية