أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

رياضة : باسم مرسي: مدرب بالمنتخب المصري سبب الوقيعة بيني وبين «كوبر»

انت تشاهد رياضة : باسم مرسي: مدرب بالمنتخب المصري سبب الوقيعة بيني وبين «كوبر»
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 17 مايو 2018 01:27 صباحاً

باريس نبوز - باسم مرسي: لا يوجد خلاف مع كاسونجو

قال باسم مرسي، مهاجم الزمالك، إن هناك مدربا في الجهاز الفني للمنتخب المصري، هو سبب الوقيعة بينه وبين كوبر المدير الفني للمنتخب المصري في الفترة الأخيرة.

وأشار باسم في تصريحات تليفزيونية بفضائية «dmc» عبر برنامج «الحريف» إلى أنه الأحق في التواجد بالمنتخب، من خلال الإحصائيات حيث سجل 7 أهداف مع المنتخب، وهو أعلى معدل تهديفي، مؤكدا أن المنتخب كان يسانده احيانا ولكن اختلف الحال في الفترة الأخيرة.

يذكر أن نادي الزمالك حقق لقب كأس مصر بالفوز على نظيره سموحة بضربات الجزاء الترجيحية بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بين الفريقين، والتتويج للمرة 26 بالكأس مصر في تاريخ الفريق الأبيض.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " رياضة : باسم مرسي: مدرب بالمنتخب المصري سبب الوقيعة بيني وبين «كوبر» " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " رياضة : باسم مرسي: مدرب بالمنتخب المصري سبب الوقيعة بيني وبين «كوبر» " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رياضة مصرية - رئيس الإسماعيلي يوضح موقفه من التفريط في محمود متولي

معلومات الكاتب