أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار رياضية - باسم مرسي: «يتم تحريف تصريحاتي وتفسيرها بشكل خاطئ زي مش متابع» ..فيديو

اخبار رياضية - باسم مرسي: «يتم تحريف تصريحاتي وتفسيرها بشكل خاطئ زي مش متابع» ..فيديو
اخبار رياضية - باسم مرسي: «يتم تحريف تصريحاتي وتفسيرها بشكل خاطئ زي مش متابع» ..فيديو

انت تشاهد اخبار رياضية - باسم مرسي: «يتم تحريف تصريحاتي وتفسيرها بشكل خاطئ زي مش متابع» ..فيديو
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 17 مايو 2018 05:42 صباحاً

باريس نيوز - أكد باسم مرسي، مهاجم الزمالك، أن تصريحه الشهير "مش متابع" الذي أطلقه عن متابعته لمنتخب مصر في بطولة الأمم الأفريقية تم تحريفه، وأنه لم يقصد عدم متابعة مباريات الفراعنة بالبطولة.

وقال "مرسي"، خلال لقائه مع الإعلامي إبراهيم فايق فى برنامج "الحريف" المذاع علي قناة "دي إم سي"، أنه يتم تحريف تصريحاتي وتفسيرها بشكل خاطئ مثل تصريح "مش متابع".

وأضاف "بالتأكيد كنت متابع لمنتخب مصر في بطولة الأمم الأفريقية 2017 وكنت حريصا علي التواصل مع معظم اللاعبين عبر الهاتف للاطمئنان علي الفريق ولكن عندما سئلت حول متابعتي لنتائج المباريات كنت في زيارة لحي الأسمرات مع وزير الشباب والرياضة وتم سؤالي علي نتائج مباريات المجموعة الثانية قلت "مش متابع".

واختتم تصريحاته، قائلا "أتحدي أي شخص يثبت أني قلت أنني مش متابع مباريات منتخب مصر، الأخبار في مصر يتم تحريفها بشكل كبير".

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار رياضية - باسم مرسي: «يتم تحريف تصريحاتي وتفسيرها بشكل خاطئ زي مش متابع» ..فيديو " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار رياضية - باسم مرسي: «يتم تحريف تصريحاتي وتفسيرها بشكل خاطئ زي مش متابع» ..فيديو " تم نقلة من موقع " صدى البلد " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صدى البلد " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار رياضية - جروس يمنح لاعبي الزمالك راحة خلال معسكر ألمانيا
التالى رياضة مصرية - رئيس الإسماعيلي يوضح موقفه من التفريط في محمود متولي