أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار رياضية - فيجو يحذر إنترميلان من بيع مهاجمه الأرجنتيني إيكاردي

اخبار رياضية - فيجو يحذر إنترميلان من بيع مهاجمه الأرجنتيني إيكاردي
اخبار رياضية - فيجو يحذر إنترميلان من بيع مهاجمه الأرجنتيني إيكاردي

انت تشاهد اخبار رياضية - فيجو يحذر إنترميلان من بيع مهاجمه الأرجنتيني إيكاردي
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 17 مايو 2018 02:50 مساءً

باريس نيوز - حذر نجم إنترميلان السابق، لويس فيجو، النادي الإيطالي من بيع مهاجمه الأرجنتيني ماورو إيكاردي هذا الصيف، مؤكدا ضرورة أن تحتفظ الفرق الكبيرة بأفضل اللاعبين.

وقال فيجو، في تصريح نقله موقع "فوتبول إيطاليا" اليوم، الخميس، إن اللاعبين المتميزين يزيدون من فرص الأندية الكبيرة في تحقيق أهدافها لكن يجب أن يكون هناك توازن بين الجانبين الرياضي والاقتصادي.

وأضاف الفائز بلقب الدوري الإيطالي في 4 أعوام مع النيراتزوري، أن "الإنتر بدأ هذا الموسم جيدا للغاية لكنه واجه فترة صعبة في شهري ديسمبر ويناير أبعدته عن المنافسة على لقب الاسكوديتو"، معربا عن أمله بأن يتأهل الفريق إلى دوري الأبطال لأن هذا سيكون إنجازا كبيرا سيعني له الكثير من الناحية المالية.

يذكر أن أخبار الانتقالات ربطت اسم إيكاردي بأندية مثل مانشستر يونايتد وريال مدريد في ظل إمكانية عدم تأهل الإنتر لدوري الأبطال ونظرا لأن قيمة الشرط الجزائي البالغة 110 ملايين يورو في عقد اللاعب الأرجنتيني ليست بالكبيرة بالنسبة لهذه الأندية.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار رياضية - فيجو يحذر إنترميلان من بيع مهاجمه الأرجنتيني إيكاردي " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار رياضية - فيجو يحذر إنترميلان من بيع مهاجمه الأرجنتيني إيكاردي " تم نقلة من موقع " صدى البلد " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صدى البلد " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار رياضية - أريولا: كريستيانو رونالدو نقلني إلى عالم آخر
التالى رياضة مصرية - تحليل: هل يعيد الخطيب مسلسل "فينجادا" بالتعاقد مع بروفيسور الزمالك؟