أخبار عاجلة
السعودية الان - أسعار النفط تنخفض وسط مخاوف -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار رياضية - وزير الرياضة: المصري يمتلك أحسن جمهور في مصر.. والأسيوطي أفضل رئيس نادي

اخبار رياضية - وزير الرياضة: المصري يمتلك أحسن جمهور في مصر.. والأسيوطي أفضل رئيس نادي
اخبار رياضية - وزير الرياضة: المصري يمتلك أحسن جمهور في مصر.. والأسيوطي أفضل رئيس نادي

انت تشاهد اخبار رياضية - وزير الرياضة: المصري يمتلك أحسن جمهور في مصر.. والأسيوطي أفضل رئيس نادي
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 17 مايو 2018 07:08 مساءً

باريس نيوز - اختار المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، جمهور النادي المصري البورسعيدي كأفضل جمهور في مصر يقف خلف فريقه في كل الأوقات ويدعمه بالشكل المثالي.

وأضاف في تصريحات خاصة لبرنامج ستاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة: "جمهور المصري رائع للغاية، وحضرت من قبل مباريات للمصري في بورسعيدي والجمهور مثالي بشكل كبير حتى في حالة التأخر بالنتيجة، فإنه يلتزم بالتشجيع".

واستطرد قائلا: "سأختار محمود الأسيوطي رئيس مجلس إدارة نادي الأسيوطي كأفضل رئيس نادي في مصر، فلقد منح صلاحيات كبيرة للمدير الفني علي ماهر وكان فرس الرهان في مسابقة الدوري الممتاز هذا الوسم".

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار رياضية - وزير الرياضة: المصري يمتلك أحسن جمهور في مصر.. والأسيوطي أفضل رئيس نادي " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار رياضية - وزير الرياضة: المصري يمتلك أحسن جمهور في مصر.. والأسيوطي أفضل رئيس نادي " تم نقلة من موقع " صدى البلد " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صدى البلد " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار الرياضة - أخبار الخليج | رئيـس نادي الاتحـاد د. أحمد جعفر يؤكــد أن كــــرة السلة المحلية ازدادت تطور بوجود سمو الشيخ عيسى بن علي
التالى أخبار الرياضة - أخبار الخليج | اليوم فحص الوزن للمشاركين فــــي حمـــــلة نادي البحرين للتنس التوعوية «لا للسمنة 2»