أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

رياضة : كريج جونستون يطالب ليفربول بالتمسك بمحمد صلاح

انت تشاهد رياضة : كريج جونستون يطالب ليفربول بالتمسك بمحمد صلاح
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 21 مايو 2018 10:26 صباحاً

باريس نبوز - مكة محمد صلاح «وش السعد».. أعياد ميلادها رافقت محطات النجاح (صور)

أكد كريج جونستون لاعب ليفربول الإنجليزي السابق أهمية بقاء محمد صلاح mohamed salah لاعب المنتخب الوطني المصري، نجم فريق ليفربول، مع الريدز وعدم الرحيل.

وقال كونجستون في تصريحات نقلتها الصحف الإنجليزية: "ليفربول عليه التمسك بصلاح حتى النهاية فلقد كان أحد أبرز أسباب عودة الفريق من جديد لا يمكنك أن تخسر لويس سواريز وفيليبي كوتينيو وبعد ذلك تفقد محمد صلاح".

وتابع: "الكثير في ليفربول يحب صلاح إذا رحل سيغضب الجميع إذا أراد ليفربول الاستمرار فعليه التدعيم وليس التفريط في أبرز نجومه".

وعن الفريق قال: "قدموا أداء مذهلا لقد اندهشت بتواجدهم في نهائي دوري أبطال أوروبا وإنهاء الدوري في المركز الرابع، الريدز بنسبة 100% على الطريق الصحيح".

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " رياضة : كريج جونستون يطالب ليفربول بالتمسك بمحمد صلاح " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " رياضة : كريج جونستون يطالب ليفربول بالتمسك بمحمد صلاح " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رياضة مصرية - نجم السعودية السابق: نحمد ربنا أننا لن نواجه ألمانيا أو الأرجنتين بالمونديال

معلومات الكاتب