أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

رياضة : 5 ملفات على مائدة المدير الفني الجديد للأهلي

رياضة : 5 ملفات على مائدة المدير الفني الجديد للأهلي
رياضة : 5 ملفات على مائدة المدير الفني الجديد للأهلي

انت تشاهد رياضة : 5 ملفات على مائدة المدير الفني الجديد للأهلي
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 21 مايو 2018 10:26 صباحاً

باريس نبوز - تترقب جماهير النادي الأهلي الإعلان رسميًا عن تشكيل الجهاز الفني الجديد للفريق، الذي سيتولى القيادة الفنية خلفًا لجهاز حسام البدرى الذي رحل رسميًا عن قيادة بطل الدوري في نسخته الأخيرة.

وتبقى حظوظ الأرجنتينى ريمون دياز، الأوفر لتولى القيادة الفنية للأهلي الموسم المقبل وبعيدًا عن اسم المدير الفنى الجديد المنتظر، فإن مدرب الأهلي الجديد سيكون على موعد مع 5 ملفات هامة للغاية تستلزم التدخل الجراحى السريع لإنهائها قبل انطلاق فترة الإعداد لاستكمال مشوار أفريقيا وأيضا الموسم الجديد.

الملف الأول يتمثل في تحديد الراحلين عن الفريق، خاصة أن اللوائح تدفع النادي لضرورة إبلاغ الراحلين بالاستغناء عنهم وعدم قيدهم خلال 15 يومًا من موعد آخر مباراة رسمية في الموسم.


الملف الثانى يتمثل في حسم ملف المعارين وتحديد عودة البعض منهم أو استمرارهم في الخارج خاصة أن هناك بعض اللاعبين وفى مقدمتهم مؤمن زكريا يتمسك باستكمال رحلته مع أهلي جدة السعودى في الوقت الذي يمتلك فيه أحمد الشيخ عددا من العروض الداخلية والخارجية أيضا.

ملف آخر سيكون المدرب الجديد للأهلي على موعد معه وهو حسم الصفقات الجديدة والمراكز التي ستكون بحاجة إلى تدعيم من أجل الاستعداد للموسم الجديد.


الملف الرابع يتمثل في حسم قائمة الفريق للموسم الجديد خاصة بعد قرار قيد 25 لاعبا في قائمة كل فريق بدلًا من قائمة الـ30 وهو الأمر الذي سيتطلب حسمًا سريعًا في هذا الصدد.


الملف الخامس يتمثل في تحديد موقف اللاعبين الأجانب بالفريق في ظل رغبة الثلاثى الأجنبي على معلول ووليد أزارو وجونيور أجايي في خوض تجربة الاحتراف الخارجى بجانب التفكير المسبق في قرار إعارة باكا وهو الأمر الذي سيتطلب حسمه أيضا سريعًا من المدير الفنى الجديد للأهلي.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " رياضة : 5 ملفات على مائدة المدير الفني الجديد للأهلي " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " رياضة : 5 ملفات على مائدة المدير الفني الجديد للأهلي " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة : الكنيسة الإنجيلية تنظم ركنا للعائلات لمشاهدة مباراة مصر وروسيا (صور)
التالى رياضة : مصر تتعادل سلبيا أمام روسيا بالشوط الأول (فيديو)

معلومات الكاتب