أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

رياضة : فيورنتينا يراقب تريزيجيه أمام كولومبيا اليوم

انت تشاهد رياضة : فيورنتينا يراقب تريزيجيه أمام كولومبيا اليوم
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 1 يونيو 2018 09:01 صباحاً

باريس نبوز - موعد مباراة مصر وكولومبيا والقنوات الناقلة

كشفت تقارير صحفية إيطالية على مراقبة مسئولي فريق فيورنتينا الإيطالي للمصري محمود حسن تريزيجيه لاعب فريق قاسم باشا خلال ودية منتخب مصر وكولومبيا، اليوم الجمعة.

وأوضحت صحيفة كالتشيو ميركاتو الإيطالية، أن بانتاليو كورفينو المدير العام لنادي فيورنتينا سيوجد في ملعب أتليتي أزوري دي إيطاليا لمتابعة اللاعب.

ويوجد تريزيجيه على قائمة اهتمامات الفيولا لتدعيم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية بعد تألقه اللافت للنظر مع فريقه في الدوري التركي.

ويلتقي منتخب مصر في تمام التاسعة والربع ضمن الاستعدادات للمشاركة في بطولة كأس العالم المقرر انطلاقها في الرابع عشر من شهر يونيو الجاري.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " رياضة : فيورنتينا يراقب تريزيجيه أمام كولومبيا اليوم " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " رياضة : فيورنتينا يراقب تريزيجيه أمام كولومبيا اليوم " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عالم الرياضة - أبطال العالم يحطون الرحال في الرياض
التالى رياضة مصرية - مرتضى: الزمالك واجه بتروجيت بـ"الفريق القديم".. وهذا المكسب الوحيد

معلومات الكاتب