أخبار عاجلة
اخبار خليجية - جوجل تحتفل بيوم الأب العالمي -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار رياضية - فوربس: محمد صلاح بطل المونديال ..ولا ينبغي لمصر القلق

اخبار رياضية - فوربس: محمد صلاح بطل المونديال ..ولا ينبغي لمصر القلق
اخبار رياضية - فوربس: محمد صلاح بطل المونديال ..ولا ينبغي لمصر القلق

انت تشاهد اخبار رياضية - فوربس: محمد صلاح بطل المونديال ..ولا ينبغي لمصر القلق
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 1 يونيو 2018 01:00 مساءً

باريس نيوز - قالت مجلة "فوربس" الأمريكية اليوم الجمعة إن النجم "محمد صلاح" هو بطل المونديال 2018 ولا ينبغي لمصر أن تقلق.

وقالت المجلة إن مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا انتهت يوم السبت الماضي، بإصابة محمد صلاح حيث عانى لاعب ليفربول من إصابة بعد 29 دقيقة فقط من المباراة أمام ريال مدريد.

وتابعت المجلة أن صلاح سقط على كتفه بشكل حرج بعد تحدي من سيرجيو راموس له، حيث كان ذراع صلاح يبدو محاصرًا من اللاعب المنافس حتي سقط على الأرض واعتبر الفريق الطبي في ليفربول أن صلاح لا يستطيع اللاعب مع انطلاق نهائيات كأس العالم وهناك الكثير من التكهنات بشأن شدة إصابة صلاح وما إذا كان سيكون مستعدا لمباراة مصر الأولى ضد أوروجواي يوم 15 يونيو.

وأضافت المجلة أن التقارير الأولية تباينت فيما يتعلق بالضرر الذي أصاب صلاح أفاد البعض أن ما حدث هو التواء في الكتف والبعض الآخر خلع في الكتف والخبر السار هو أنه في كلتا الحالتين، يمكن معالجة كل من تلك الإصابات عادةً بشكل محافظ على المدى القصير مما يعني أن صلاح سيكون جاهزًا لكأس العالم.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار رياضية - فوربس: محمد صلاح بطل المونديال ..ولا ينبغي لمصر القلق " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار رياضية - فوربس: محمد صلاح بطل المونديال ..ولا ينبغي لمصر القلق " تم نقلة من موقع " صدى البلد " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صدى البلد " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار رياضية - كاسياس يكشف عن منتخبين يصلان لنهائي كأس العالم بروسيا
التالى اخبار رياضية - الصحف العالمية عن صلاح: المونديال فقد أحد نجومه الرئيسيين