أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

رياضة : الأهلي يصرف النظر عن صفقة مهند لاشين

رياضة : الأهلي يصرف النظر عن صفقة مهند لاشين
رياضة : الأهلي يصرف النظر عن صفقة مهند لاشين

انت تشاهد رياضة : الأهلي يصرف النظر عن صفقة مهند لاشين
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 1 يونيو 2018 01:36 مساءً

باريس نبوز - استقر مسئولو النادي الأهلي على صرف النظر عن إتمام صفقة مهند لاشين لاعب وسط الاسيوطى، الذي كان قاب قوسين أو أدنى من إتمام انتقاله إلى القلعة الحمراء في انتقالات الصيف الحالية.


وقال مصدر داخل الأهلي: إنه تم الاستقرار على إغلاق ملف التعاقد مع لاعب الاسيوطى لسببين الأول هو رغبة قطاع الكرة في منح الفرصة لعدد من اللاعبين المتواجدين في قائمة الفريق الحالية في هذا المركز، وعلى رأسهم أكرم توفيق والثاني هو تفكير لجنة الكرة في استقدام لاعب أفريقي لتدعيم المركز الذي يلعب به مهند لاشين وهو الوسط المدافع.


يذكر أن الأهلي يرغب في تحقيق أكبر استفادة ممكنة من بعض اللاعبين المقيدين في قائمة الفريق والذين لم يحصلوا على فرصتهم الموسم الماضي.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " رياضة : الأهلي يصرف النظر عن صفقة مهند لاشين " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " رياضة : الأهلي يصرف النظر عن صفقة مهند لاشين " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة : لوف: تدريب ريـال مدريد فكرة مستبعدة
التالى رياضة : كيميتش يحصد جائزة لاعب الشهر في بايرن ميونخ

معلومات الكاتب