أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

رياضة مصرية - "فرصة لا تتكرر".. مؤمن زكريا يفضل روما على الجزيرة

رياضة مصرية - "فرصة لا تتكرر".. مؤمن زكريا يفضل روما على الجزيرة
رياضة مصرية - "فرصة لا تتكرر".. مؤمن زكريا يفضل روما على الجزيرة

انت تشاهد رياضة مصرية - "فرصة لا تتكرر".. مؤمن زكريا يفضل روما على الجزيرة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 1 يونيو 2018 02:02 مساءً

باريس نيوز - "فرصة لا تتكرر".. مؤمن زكريا يفضل روما على الجزيرة

02:32 م الجمعة 01 يونيو 2018

كتب- مراسل مصراوي:

يرحب مؤمن زكريا، لاعب النادي الأهلي، بالعرض الذي قدمته له إحدى شركات تسويق اللاعبين، من أجل الانتقال إلى فريق روما الإيطالي، على سبيل الإعارة لمدة موسم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكانت إحدى شركات التسويق العالمية تقدمت بعرض رسمي للنادي الأهلي منذ أيام قليلة لانتقال مؤمن إلى روما في الصيف الجاري على سبيل الإعارة، وفي حال نجاح اللاعب مع الذئاب سيتم شراءه بشكل نهائي.

وقال مصدر مقرب من اللاعب إن مؤمن رحب بالفكرة بشكل كبير وأكد لمسؤولي الأهلي أنها فرصة لا تتكرر كثيرا ولابد من الموافقة على العرض.

وأكد المصدر أن مؤمن تلقى عرضا آخر من فريق الجزيرة الإماراتي لضمه في الصيف، واللاعب أيضا رحب بالعرض، لكن الأولوية بالنسبة له للعرض الإيطالي من جانب فريق روما.

وكان مؤمن قضى فترة إعارة في النصف الثاني من الموسم المنقضي بفريق أهلي جدة السعودي، وقدم أداء مميز مع الفريق سواء في البطولة المحلية أو الآسيوية.

جدير بالذكر أن صاحب الـ30 عامًا خاض بموسم (2017-18) 31 مباراة مع الأهلي وأهلي جدة، ونجح في تسجيل 8 أهداف وصناعة ثلاثة على مدار 1584 دقيقة لعبها.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " رياضة مصرية - "فرصة لا تتكرر".. مؤمن زكريا يفضل روما على الجزيرة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " رياضة مصرية - "فرصة لا تتكرر".. مؤمن زكريا يفضل روما على الجزيرة " تم نقلة من موقع " مصراوي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصراوي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أخبار الرياضة - أخبار الخليج | باولو بينتو مدربا لمنتخب كوريا الجنوبية