أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار رياضية - دي بوير: برشلونة يستهدف نجمي أياكس

اخبار رياضية - دي بوير: برشلونة يستهدف نجمي أياكس
اخبار رياضية - دي بوير: برشلونة يستهدف نجمي أياكس

انت تشاهد اخبار رياضية - دي بوير: برشلونة يستهدف نجمي أياكس
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 1 يونيو 2018 04:17 مساءً

باريس نيوز - اعترف رونالد دي بوير، نجم برشلونة السابق، باهتمام البلوجرانا بالتعاقد مع نجمي أياكس، خلال الميركاتو الصيفي.

ونقلت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، عن الدولي الهولندي السابق، قوله: "لقد تحدثت مع مسئولين في برشلونة، وقالوا لي إنهم يفكرون في التعاقد، مع ماتياس دي ليخت، وفرانكي دي يونج، ثم تركهما في أياكس لمدة عام، على سبيل الإعارة".

وأضاف دي بوير: "بالنسبة لماتياس دي ليخت، لا أرى أنه سيمكث في أياكس طويلا، لأن عندما تقوم أندية كريال مدريد وبرشلونة بطرق الأبواب، من أجل اللاعبين، يصعب إقناعهم بالبقاء".

ويسعى الفريق الكتالوني للتعاقد مع دي ليخت، لتأمين مستقبل خط الدفاع، كما يرغب في ضم دي يونج، نظرا للمستوى المميز الذي يقدمه، في وسط الملعب.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار رياضية - دي بوير: برشلونة يستهدف نجمي أياكس " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار رياضية - دي بوير: برشلونة يستهدف نجمي أياكس " تم نقلة من موقع " صدى البلد " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صدى البلد " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رياضة مصرية - مرتضى: الزمالك واجه بتروجيت بـ"الفريق القديم".. وهذا المكسب الوحيد