أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار رياضية - الاتحاد الإسباني يواجه أزمة في موعد مباراتي السوبر بين برشلونة وإشبيلية

اخبار رياضية - الاتحاد الإسباني يواجه أزمة في موعد مباراتي السوبر بين برشلونة وإشبيلية
اخبار رياضية - الاتحاد الإسباني يواجه أزمة في موعد مباراتي السوبر بين برشلونة وإشبيلية

انت تشاهد اخبار رياضية - الاتحاد الإسباني يواجه أزمة في موعد مباراتي السوبر بين برشلونة وإشبيلية
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 1 يونيو 2018 05:51 مساءً

باريس نيوز - ذكرت صحيفة موندو يبورتيفو اليوم /الجمعة/ أن الاتحاد الأسباني لكرة القدم يواجه أزمة فيما يتعلق بموعد مباراتي السوبر المحلي بين برشلونة وأشبيلية.

وقالت الصحيفة الكتالونية إنه وفقا للموعد المعلن من قبل، فإن مباراة الذهاب ستكون يوم 5 أغسطس المقبل على ملعب رامون سانشيز معقل إشبيلية، بينما ستكون مواجهة العودة يوم 12 من الشهر نفسه بملعب كامب نو.

وأوضحت أن ذلك غير مناسب تمامًا لفريق برشلونة، الذي سيكون في الأيام الأخيرة بالفترة التحضيرية في أمريكا، بالإضافة إلى عدم مشاركة النجوم الكبار في المباراة الأولى، وذلك بسبب مشاركتهم في مونديال روسيا 2018، وحاجتهم للراحة بعد المونديال.

وأشارت إلى أن هناك مقترح لتفادي تلك الأزمة، بإقامة المواجهة الأولى يوم 12 أغسطس، بملعب إشبيلية، على أن تقام مواجهة الإياب يوم 19 من الشهر نفسه بالكامب نو.
ولفتت إلى أن هذا المقترح، يصطدم ببداية الدوري الإسباني يوم 18 أغسطس، مضيفة أن موعد مباراة الإياب سيؤدي وقتها لتأجيل مواجهتي برشلونة وإشبيلية في الجولة الأولى من الليجا.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار رياضية - الاتحاد الإسباني يواجه أزمة في موعد مباراتي السوبر بين برشلونة وإشبيلية " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار رياضية - الاتحاد الإسباني يواجه أزمة في موعد مباراتي السوبر بين برشلونة وإشبيلية " تم نقلة من موقع " صدى البلد " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صدى البلد " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة السعودية - مدير تنفيذي لهيئة الرياضة.. ورئيس جديد لاتحاد القدم
التالى رياضة مصرية - مرتضى: الزمالك واجه بتروجيت بـ"الفريق القديم".. وهذا المكسب الوحيد