أخبار عاجلة
أخبار سعودية - ناقد رياضي يفتح النار على دياز -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار رياضية - شاهد.. رسائل المصريين لـ محمد صلاح

اخبار رياضية - شاهد.. رسائل المصريين لـ محمد صلاح
اخبار رياضية - شاهد.. رسائل المصريين لـ محمد صلاح

انت تشاهد اخبار رياضية - شاهد.. رسائل المصريين لـ محمد صلاح
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 1 يونيو 2018 06:58 مساءً

باريس نيوز - أصبح لاعب منتخب مصر وفريق ليفربول محمد صلاح حديث العالم بعد تعرضه للإصابة على يد لاعب ريال مدريد سيرجيو راموس في مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا، وانهالت بعدها الرسائل التى تحمل الدعاء بالشفاء العاجل له حتى يلحق مباراة كأس العالم مع المنتخب المصرى.

رصدت عدسة "صدى البلد" آراء المواطنين حول غياب محمد صلاح ومدى تأثيره على أداء المنتخب فى مباريات كأس العالم، موجهين عدة رسائل لـ محمد صلاح بعد إصابته.

قال محمد مجدى، ان المنتخب سيقفد 40% من مهاراته اذا تغيب صلاح عن المباريات، خاصة ان صلاح بلعب فى الدورى الإنجليزي ولديه خبرة بطريقة لعب خارج البطولات الاروبية، وتمنى له الشفاء العاجل وان يعود مجدد لتألقة مع المنتخب.

وأضاف شريف محسن أن منتخب مصر يتمثل فى محمد صلاح، فاذا غاب فسيضع منتخب مصر فى مأزق، ووجه رسائله له قائلاَ: "100 مليون مصرى بيدعولك يا صلاح إن ربنا يكمل شفاءك على خير".

أما سيف يوسف قال انه اذا غاب محمد صلاح عن منتخب مصر سيكون البديل له تريزيجيه على الرغم من أنه ليس على كفاءته لكن سيكون تحديا له.

وأشار مصطفى رأفت إلى أن غياب محمد صلاح عن الملعب لفترة سوف يؤثر على أداء المنتخب في كأس العالم.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار رياضية - شاهد.. رسائل المصريين لـ محمد صلاح " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار رياضية - شاهد.. رسائل المصريين لـ محمد صلاح " تم نقلة من موقع " صدى البلد " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صدى البلد " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رياضة مصرية - مرتضى: الزمالك واجه بتروجيت بـ"الفريق القديم".. وهذا المكسب الوحيد