أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

رياضة : شوبير يكشف آخر الانتقالات في الفرق المصرية

رياضة : شوبير يكشف آخر الانتقالات في الفرق المصرية
رياضة : شوبير يكشف آخر الانتقالات في الفرق المصرية

انت تشاهد رياضة : شوبير يكشف آخر الانتقالات في الفرق المصرية
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 1 يونيو 2018 07:27 مساءً

باريس نبوز - كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن آخر انتقالات الأندية بالميركاتو الصيفي الجاري، معلنا الصفقات الرسمية التي أبرمتها الأندية حتى الآن.

وذكر شوبير خلال برنامجه بقناة "صدى البلد"، إبرام النادي الأهلي الذي ينتظر مديرا فنيا جديدا صفقتي أحمد علاء مدافع الداخلية، والناشئ يوسف الجبالي وعدم وضوح مصير صفقة مهند لاشين لاعب الأسيوطي، أما الإسماعيلي فتعاقد مع كل من طارق طاهر ظهير أيسر سموحة ابوري شروا لاعب يانج فريكان التنزاني ويتفاوض مع عمرو جمال لاعب الأهلي أما نادي المصري الذي استقر على استمرار حسام حسن باستمراره بقيادة الفريق فضم محمود القط من النصر وتوريك جبريل من الإسماعيلي.

وأشار شوبير إلى أن نادي الزمالك بقيادة خالد جلال يتفاوض مع إبراهيم حسن وعمر السعيد لاعب وادي دجلة أما سموحة بقيادة مديره الفني الجديد على ماهر فضم محمود منصور لاعب الداخلية وهشام نبوي من مالية كفر الزيات وماجوتي لاعب الشمس.

وتعاقد إنبي بقيادة خالد متولي محمود شبانة لاعب اف سي وأحمد عبد الفتاح "العندليب" لاعب الألومنيوم، الإنتاج الحربي الذي استقر على استمرار مختار مختار بقيادة الفريق فضم محمد عادل ومحمد ماجد أونش وحمد سامبو وغنام محمد. 

مصر المقاصة الذي استقر على مديره الفني طلعت يوسف فضم محمد دبش لاعب بتروجتوطه عادل لاعب الإسماعيلي وعصام صبحي لاعب بتروجت وطارق أبو العز لاعب الطلائع.

أما الأسيوطي بقيادة مديره الفني الجديد سامي الشيشيني فضم ثمانية لاعبين محمد عادل لاعب طنطا وأحمد غريب ومحمد أسامة لاعبي إف مصر وتوءم فريق دكرنس أمير وباهي الزناتي، وأحمد شوشة لاعب المريخ البورسعيدي وعبد العزيز الشاعر لاعب المقاولون العرب ومحمد تاحا.

وضم المقاولون كل من سامي عبد الستار وحسن بشندي والاتحاد السكندري ضم أحمد مجدي ومحمود الزنفلي ومحمد جبر ومحمد علاء بكر، اما نادي بتروجت فضم عشرة لاعبين كابر عدد من الصفقات حتى الآن وضم طلائع الجيش ستة لاعبين أما الداخلية فضم سبعة لاعبين.

وضم وادي دجلة اربعة لاعبين اما حرس الحدود فضم ثماني لاعبين وضم الجونة ما يقرب من ثماني لاعبين.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " رياضة : شوبير يكشف آخر الانتقالات في الفرق المصرية " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " رياضة : شوبير يكشف آخر الانتقالات في الفرق المصرية " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة السعودية - مدير تنفيذي لهيئة الرياضة.. ورئيس جديد لاتحاد القدم
التالى رياضة مصرية - عودة ثلاثي الزمالك للتدريبات استعدادا للنجوم

معلومات الكاتب