أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

رياضة : مدرب منتخب رفع الأثقال يشكر وزير الرياضة بسبب دعمه للاعبين

انت تشاهد رياضة : مدرب منتخب رفع الأثقال يشكر وزير الرياضة بسبب دعمه للاعبين
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 1 يونيو 2018 07:27 مساءً

باريس نبوز - تحليل منشطات للاعبي منتخب رفع الأثقال بعد أزمة مطار القاهرة

وجه محمد موسى الديب المدير الفني لمنتخب رفع الأثقال، الشكر إلى المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، على الدعم الذي قدمه للمنتخب واللاعبين خلال الفترة الماضية.

وأكد "الديب"، أن الوزير قدم كل الدعم الممكن للمنتخب واللاعبين خلال الفترة الماضية، وأن الدعم ظهر بشكل واضح على مستوى المنتخبات.

وأضاف مدرب المنتخب، أن مجلس الاتحاد السابق كان يعاني العديد من الأزمات الإدارية، وأن تدخل الوزير حينها أنقذ الاتحاد من كوارث كثيرة.

وتابع: "نطالب الوزير بالمزيد من الدعم خلال الفترة المقبل من أجل مواصلة حصد الميداليات وتحقيق الانجازات في المناسبات القارية والعالمية".

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " رياضة : مدرب منتخب رفع الأثقال يشكر وزير الرياضة بسبب دعمه للاعبين " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " رياضة : مدرب منتخب رفع الأثقال يشكر وزير الرياضة بسبب دعمه للاعبين " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رياضة مصرية - مرتضى: الزمالك واجه بتروجيت بـ"الفريق القديم".. وهذا المكسب الوحيد

معلومات الكاتب