أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار رياضية - مذبحة لاعبين منتظرة في يوفنتوس

اخبار رياضية - مذبحة لاعبين منتظرة في يوفنتوس
اخبار رياضية - مذبحة لاعبين منتظرة في يوفنتوس

انت تشاهد اخبار رياضية - مذبحة لاعبين منتظرة في يوفنتوس
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 1 يونيو 2018 08:36 مساءً

باريس نيوز - كشفت تقارير صحفية إيطالية، عن أن إدارة نادي يوفنتوس تسعى لتشكيل فريق جديد في الموسم المقبل، والاستغناء عن عدد كبير من اللاعبين الموجودين حاليًا.

وأكد موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي أن إدارة البيانكونيري، تسعى للتتويج ببطولة الدوري للمرة الثامنة على التوالي، بالإضافة إلى المنافسة بقوة على لقب دوري أبطال أوروبا.

وترى إدارة السيدة العجوز، أن تحقيق البطولات لن يتم إلا إذا قاموا بالاستغناء عن عدد كبير من اللاعبين، والتعاقد مع لاعبين شباب للسيطرة على الألقاب لأطول فترة ممكنة.

وأوضح الموقع أن اللاعبين الذين سيستمروا في الفريق خلال الموسم المقبل هم: جورجيو كيلليني، أندريا بارزالي، فويتشيك تشيزني، دي تشيليو، بليز ماتويدي، باولو ديبالا، دوجلاس كوستا، وخوان كوادرادو.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار رياضية - مذبحة لاعبين منتظرة في يوفنتوس " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار رياضية - مذبحة لاعبين منتظرة في يوفنتوس " تم نقلة من موقع " صدى البلد " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صدى البلد " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار رياضية - لهيطة: سنصالح جماهيرنا أمام السعودية.. وخلافات الحضري وصلاح مع الجهاز شائعة ..فيديو
التالى رياضة : الدنمارك تلتقي أستراليا في لقاء حسم التأهل بالمونديال