أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار رياضية - استطلاع: 52% من الفرنسيين يرغبون فى تولى «زيدان» تدريب المنتخب

اخبار رياضية - استطلاع: 52% من الفرنسيين يرغبون فى تولى «زيدان» تدريب المنتخب
اخبار رياضية - استطلاع: 52% من الفرنسيين يرغبون فى تولى «زيدان» تدريب المنتخب

انت تشاهد اخبار رياضية - استطلاع: 52% من الفرنسيين يرغبون فى تولى «زيدان» تدريب المنتخب
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 1 يونيو 2018 09:56 مساءً

باريس نيوز - كشف استطلاع رأي أن 52% من الفرنسيين يرغبون أن يكون منصب زين الدين زيدان المقبل، على رأس الإدارة الفنية لمنتخب "الديوك"، بعدما أعلن أمس الخميس بشكل مفاجئ استقالته من تدريب ريال مدريد.

وأظهر الاستطلاع الذي أجراه معهد "Harris Interactive" ونشرته اليوم الجمع، إذاعة "RMC Sport" أن 32% من المستطلعين يفضلون أن يتولى زيدان الإدارة الفنية لفريق فرنسي، بينما يميل 16% لأن يدرب فريقًا أجنبيًا.

وخلال هذا الاستطلاع، لم يطلب من المستطلعين مقارنة زيدان بالمدرب الحالي لمنتخب فرنسا ديدييه ديشامب الذي أبدى أمس ثقته في أن زيزو "سيتولى بالتأكيد تدريب المنتخب في يوم من الأيام".

وينتهي عقد ديشامب مع المنتخب في 2020، لكن الصحافة الفرنسية اعتبرت اليوم ان استقالة زيدان من الريال تمثل ضغطًا على منصب ديشامب، الذي يعتمد أيضًا على نتائج "الديوك" في مونديال روسيا الذي ينطلق في 14 يونيو الجاري.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار رياضية - استطلاع: 52% من الفرنسيين يرغبون فى تولى «زيدان» تدريب المنتخب " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار رياضية - استطلاع: 52% من الفرنسيين يرغبون فى تولى «زيدان» تدريب المنتخب " تم نقلة من موقع " صدى البلد " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صدى البلد " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار الرياضة - أخبار الخليج | الصحف التونسية تتحسر لضياع التعادل
التالى اخبار رياضية - الخطيب يجري جولة تفقدية بأهلي الشيخ زايد