أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار الرياضة - أخبار الخليج | موي محرك خط الوسط في منتخب أستراليا

انت تشاهد أخبار الرياضة - أخبار الخليج | موي محرك خط الوسط في منتخب أستراليا
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 1 يونيو 2018 11:38 مساءً

باريس نيوز - سيدني - أ ف ب: يعتبر آرون موي محرك خط وسط منتخب أستراليا الذي سيحاول تحقيق المفاجأة في مجموعة صعبة في نهائيات كأس العالم التي يشارك فيها للمرة الرابعة تواليا والخامسة في تاريخه. وساهم هذا اللاعب الصلب (27 عاما) بشكل كبير في بقاء ناديه هادرسفيلد في الدوري الانكليزي الممتاز بفضل خصاله الهجومية والدفاعية في آن واحد. مع قامته القصيرة وجسده النحيل، يعتمد موي على تمريرات دقيقة بينية وذكائه في التواجد في المكان المناسب في الوقت المناسب، ما مكنه من تسجيل أربعة أهداف في الدوري الانكليزي هذا الموسم. 

ويقول عنه زميله السابق في نادي ملبورن اريك بارتالو «لديه عناد شاب صغير لا يستسلم.. يريد الفوز بأي ثمن واذا لم تسر الامور كما يجب، يواصل بذل الجهود». وأظهر موي صلابة معنوية كبيرة خلال مسيرة شهدت صعودا وهبوطا بدأت عندما ترك هذا اللاعب المولود في سيدني مدينته عندما كان شابا والتحق بأكاديمية نادي بولتون وندررز في شمال غرب انكلترا. لم يحصل على وقت كبير للعب وبعد اربع سنوات قرر الانتقال إلى سانت ميرين الاسكتلندي محاولا فرض نفسه في الفريق الأول. الا انه تعرض لإصابة في ظهره ولم يتمكن من فرض نفسه أساسيا في صفوف الفريق الاسكتلندي الذي تخلى عن خدماته بعد سنتين. 

عاد إلى أستراليا بعدما بدا ان مسيرته في أوروبا انتهت إلى غير رجعة. دافع عن ألوان ملبورن سيتي من 2014 إلى 2016 وتألق في صفوفه كما أصبح لاعبا أساسيا في صفوف منتخب بلاده. كان هذا كافيا ليتعاقد معه مانشستر سيتي الانكليزي صيف عام 2016 ويعيره إلى هاردسفيلد الذي وقع بعدها معه عقدا انتقل بموجبه رسميا اليه. أدى موي دورا حاسما في تأهل فريقه إلى الدوري الممتاز العام الماضي، بتسجيله هدفا من ركلة جزاء في مرمى ريدينغ في الملحق قبل ان يتألق خلال الموسم المنصرم ويساهم في بقاء فريقه في دوري الأضواء، ولا سيمابتسجيله هدف الفوز في مرمى مانشستر يونايتد. 

 

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار الرياضة - أخبار الخليج | موي محرك خط الوسط في منتخب أستراليا " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار الرياضة - أخبار الخليج | موي محرك خط الوسط في منتخب أستراليا " تم نقلة من موقع " اخبار الخليج " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اخبار الخليج " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رياضة مصرية - مرتضى: الزمالك واجه بتروجيت بـ"الفريق القديم".. وهذا المكسب الوحيد