أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار رياضية - استراليا تكتسح التشيك.. وكوريا تسقط أمام البوسنة استعدادًا لكأس العالم

اخبار رياضية - استراليا تكتسح التشيك.. وكوريا تسقط أمام البوسنة استعدادًا لكأس العالم
اخبار رياضية - استراليا تكتسح التشيك.. وكوريا تسقط أمام البوسنة استعدادًا لكأس العالم

انت تشاهد اخبار رياضية - استراليا تكتسح التشيك.. وكوريا تسقط أمام البوسنة استعدادًا لكأس العالم
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 2 يونيو 2018 12:55 صباحاً

باريس نيوز - نجح منتخب استراليا اليوم من تحقيق الفوز على نظيره منتخب التشيك بالمباراة التي جمعتهم اليوم بالنمسا وانتهت بفوز استراليا باربعة اهداف نظيفة دون رد بالمباراة التي تقام استعدادًا للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2018.

إفتتح الاستراليون التسجيل في الدقيقة الثانية والثلاثين بهدف ماثيو ليكي نجم فريق هيرتا برلين الألماني، وسجل أندرو نبوت الهدف الثاني في الدقيقة 53، وأضاف ليكي الثالث 72، وجاء الرابع بخطأ من مدافع التشيك عند الدقيقة 80 من اللقاء.

وفي مباراة أخرى خسر منتخب كوريا الجنوبية أمام نظيره منتخب البوسنة والهرسك بنتيجة 1-3 في المباراة التي أقيمت ظهر اليوم أيضًا على أرضية استاد جوجيو الشهير في مدينة جيونجو الواقعة في جنوب كوريا الجنوبية.

إفتتح الضيوف التسجيل بهدف ادين فيسكا في الدقيقة 29، ولكن الشمشون الكوري رد بهدف التعادل بعد دقيقة واحدة، وإستعاد البوسنيين التقدم مجددًا في الدقيقة 45 عن طريق فيسكا الذي فرض نفسه نجم للقاء وسجل الثالث في الدقيقة 80.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار رياضية - استراليا تكتسح التشيك.. وكوريا تسقط أمام البوسنة استعدادًا لكأس العالم " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار رياضية - استراليا تكتسح التشيك.. وكوريا تسقط أمام البوسنة استعدادًا لكأس العالم " تم نقلة من موقع " صدى البلد " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صدى البلد " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار رياضية - "طنطاوي" يكشف حقيقة صيام لاعبي منتخب مصر بـ"ودية بلجيكا"
التالى رياضة مصرية - نجم السعودية السابق: نحمد ربنا أننا لن نواجه ألمانيا أو الأرجنتين بالمونديال