أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار رياضية - كوبر بعد المباراة: تجربة كولومبيا مرضية .. ونعمل على تلافي اخطائنا

اخبار رياضية - كوبر بعد المباراة: تجربة كولومبيا مرضية .. ونعمل على تلافي اخطائنا
اخبار رياضية - كوبر بعد المباراة: تجربة كولومبيا مرضية .. ونعمل على تلافي اخطائنا

انت تشاهد اخبار رياضية - كوبر بعد المباراة: تجربة كولومبيا مرضية .. ونعمل على تلافي اخطائنا
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 2 يونيو 2018 02:31 صباحاً

باريس نيوز - أعرب هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني عن ارتياحه لتجربة كولومبيا التي انتهت بالتعادل السلبي في ظل الظروف التي أقيمت خلالها المباراة.

وأشار الى أن حالة الصيام التي يمر بها اللاعبون أثرت بنسبة على ادائهم، فيما يحاول الجهاز الفني من خلال متخصصين في التغذية لتلافي أي آثار سلبية لامتناعهم عن تناول الطعام والشراب لعدد طويل من الساعات.

كما أجاب كوبر على أسئلة الصحفيين الأجانب التي تركزت حول غياب نجم الفريق محمد صلاح مؤكدا أنه يعمل على تلافي نتائج غيابه ، وقد استجاب عدد من اللاعبين من خلال آدائهم للتفوق على أنفسهم ، مؤكدا في الوقت نفسه على أن صلاح بإمكانه إحداث الفارق مع أي فريق يلعب له.

وأضاف كوبر خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة أن أكثر ما كان يقلقه هو عملية الارتداد والتحول السريع خلال المباراة بين الدفاع والهجوم ، حيث ركز في كثير من عمله وتغيراته للوصول إلى حالة ترضيه وترضي عشاق فريقه في هذا الجانب.

كما امتدح فريق كولومبيا معتبرا إياه من الفرق الكبرى وأن التعادل معه نتيجة طيبة ويطمح إلى تحقيق الفوز عليه في مناسبات قادمة هو وغيره من الفرق الكبيرة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار رياضية - كوبر بعد المباراة: تجربة كولومبيا مرضية .. ونعمل على تلافي اخطائنا " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار رياضية - كوبر بعد المباراة: تجربة كولومبيا مرضية .. ونعمل على تلافي اخطائنا " تم نقلة من موقع " صدى البلد " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صدى البلد " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رياضة مصرية - مرتضى: الزمالك واجه بتروجيت بـ"الفريق القديم".. وهذا المكسب الوحيد