أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار الرياضة - أخبار الخليج | مطالبات ساخرة بتأجيل المونديال لحين تعافي بيندتنر!

انت تشاهد أخبار الرياضة - أخبار الخليج | مطالبات ساخرة بتأجيل المونديال لحين تعافي بيندتنر!
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 4 يونيو 2018 01:24 مساءً

باريس نيوز - ربما اكتسب نيكلاس بيندتنر، مهاجم الدنمارك، صفة "الفتى المشاغب"، لكن اللاعب البالغ عمره 30 عاما، أظهر علامات على النضج، بطريقة تقبله قرار المدرب أوجه هاريده، باستبعاده من تشكيلة كأس العالم لكرة القدم بسبب الإصابة. وترك بيندتنر، الملعب وهو يبكي، بسبب إصابة في ربلة الساق مع فريقه روزنبورج النرويجي قبل أسبوع، وستفتقد الدنمارك، الآن لموهبته وحس الدعابة لديه. وقال هاريده في فيديو نشره الاتحاد الدنماركي للعبة عبر موقع التواصل تويتر "وقف بيندتنر، وطلب إلقاء كلمة أمام اللاعبين، وتمنى لهم حظا سعيدا في مهمتهم في روسيا".

ووسط مطالبات ساخرة على الإنترنت بتأجيل كأس العالم لحين تعافي "اللورد بيندتنر"، كما يلقبه المشجعون، فعل هاريده، كل ما بوسعه ليسمح له بالتعافي، بعد أن غاب عن التعادل بدون أهداف مع السويد لكن الوقت نفد. وسطع اسم بيندتنر، كموهبة واعدة في آرسنال عام 2005، لكنه أعير سريعا إلى برمنجهام سيتي. ولعب لأندية سندرلاند ويوفنتوس وفولفسبورج ونوتنجهام فورست، لكن الحديث عن مغامراته طغى على أهدافه. وعوقب بيندتنر، بالمنع من القيادة، وتم تغريمه لارتكاب حادث أثناء قيادة سيارته، تحت تأثير الخمور، في كوبنهاجن عام 2013. وخالف بيندتنر، القواعد في بطولة أوروبا 2012، عندما خلع قميصه ليكشف عن شعار شركة للمراهنات، مما عرضه لغرامة كبيرة من الاتحاد الأوروبي للعبة. لكن بعد التعاقد مع روزنبورج، بدأ بيندتنر، في إعادة اكتشاف نفسه، وفاز بلقب الدوري النرويجي في 2017 وسجل 3 أهداف في 11 مباراة هذا الموسم.

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار الرياضة - أخبار الخليج | مطالبات ساخرة بتأجيل المونديال لحين تعافي بيندتنر! " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار الرياضة - أخبار الخليج | مطالبات ساخرة بتأجيل المونديال لحين تعافي بيندتنر! " تم نقلة من موقع " اخبار الخليج " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اخبار الخليج " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رياضة مصرية - مرتضى: الزمالك واجه بتروجيت بـ"الفريق القديم".. وهذا المكسب الوحيد