أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

رياضة : 40 ألف مشجع في مران المنتخب الأخير قبل السفر إلى روسيا

رياضة : 40 ألف مشجع في مران المنتخب الأخير قبل السفر إلى روسيا
رياضة : 40 ألف مشجع في مران المنتخب الأخير قبل السفر إلى روسيا

انت تشاهد رياضة : 40 ألف مشجع في مران المنتخب الأخير قبل السفر إلى روسيا
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 7 يونيو 2018 02:47 مساءً

باريس نبوز - قال خالد لطيف، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، إن مران المنتخب الوطني الأخير الذي يقام على إستاد القاهرة السبت المقبل قبل السفر إلى روسيا، سيقام بحضور الجماهير.

وأضاف لطيف في تصريحات إذاعية: "تقام حاليا جلسة تنسيقية في اتحاد الكرة، لمناقشة ترتيبات المران وسفر المنتخب إلى روسيا وحفل تسليم درع الدوري إلى الأهلي".

وتابع: "الحضور الجماهيري لمران المنتخب سيتعدى 40 ألف مشجع، وفقا للموافقات الأمنية، هناك أكثر من جهة في الوقت الحالي تنسق مع ثروت سويلم، المدير التنفيذي للجبلاية".

وأوضح: "هناك ترتيبات أمنية على أعلى مستوى، قبل التفكير في عدد الجماهير سنفكر في تأمينها بشكل جيد، والمران سيحضره خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، ومجلس الجبلاية بالكامل".

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " رياضة : 40 ألف مشجع في مران المنتخب الأخير قبل السفر إلى روسيا " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " رياضة : 40 ألف مشجع في مران المنتخب الأخير قبل السفر إلى روسيا " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة : غياب 11 لاعبا عن تدريب الزمالك الصباحي
التالى رياضة : الأهلي يختتم معسكره بالإسكندرية.. الثلاثاء المقبل

معلومات الكاتب