أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار رياضية - التحقيق مع مجدى عبدالغني فى واقعة التعدي على موظفى مشروع الهدف

اخبار رياضية - التحقيق مع مجدى عبدالغني فى واقعة التعدي على موظفى مشروع الهدف
اخبار رياضية - التحقيق مع مجدى عبدالغني فى واقعة التعدي على موظفى مشروع الهدف

انت تشاهد اخبار رياضية - التحقيق مع مجدى عبدالغني فى واقعة التعدي على موظفى مشروع الهدف
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 9 يونيو 2018 08:05 مساءً

باريس نيوز - كشف مصدر مطلع داخل اتحاد الكرة عن كواليس فتح تحقيق من جانب اتحاد الكرة فى واقعة تعدى عضو مجلس الإدارة مجدي عبد الغني على موظفى مشروع الهدف وحصوله على ملابس للمنتخب الوطنى بدون علم مجلس. الجبلاية.

وقال المصدر ذاته أن المهندس هانى أبوريدة رئيس الجبلاية تعمد تسريب الواقعة إلى وسائل الإعلام من أجل احراج البلدوزر مجدى عبدالغنى أمام الشارع الرياضى وتقليم أظافره.

ولفت إلى أن وراء تسريب الواقعة المهندس أحمد مجاهد عضو الاتحاد بإيعاز من أبوريدة رغبة فى تأديب عبدالغنى خاصة وأنه افتعل أزمة خلال الاجتماع الأخير لمجلس الإدارة وطالب بإبعاد الدكتور كرم كردى زميله فى المجلس من مهام الإشراف على المنتخب الأولمبي ومنحه إليه بإعتباره أحد نجوم الكرة ويستطيع التواصل مع الأجهزة الفنية واللاعبين.

وأشار إلى أنه رغم قيام أبوريدة باعلان عبدالغنى نائبا له فى بعثة المنتخب بروسيا إلا ان كرم كردى نجح فى أن يوغر صدر رئيس الجبلاية ضد البلدوزر.

وشدد على أن واقعة ملابس المنتخب الخاصة بالأعضاء سبق تكرارها فى مخازن مشروع الهدف ولم يشر إليها أحد من قريب أو بعيد منوها إلى أنه تم تصيد الخطأ البلدوزر من جانب أبوريدة لتكون حجة قوية فى أبعاده عن رئاسة بعثة الفراعنة الكبار فى روسيا.

يذكر أن عبدالغنى أكد فى تصريحات له اليوم ان ما تردد عن احالته للتحقيق بسبب حصوله على ملابس للمنتخب بعد اعتداء على عمال مشروع الهدف عار من الصحة.

وتابع.. هناك محاولات لتشويه صورته، مشددا على انه سيعقد مؤتمرا صحفيًا اما قبل او بعد كأس العالم 2018 في روسيا.

واوضح ان الجميع يحصل على الملابس دون الحصول على إذن من رئيس الجبلاية.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار رياضية - التحقيق مع مجدى عبدالغني فى واقعة التعدي على موظفى مشروع الهدف " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار رياضية - التحقيق مع مجدى عبدالغني فى واقعة التعدي على موظفى مشروع الهدف " تم نقلة من موقع " صدى البلد " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صدى البلد " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رياضة مصرية - رئيس الإسماعيلي يوضح موقفه من التفريط في محمود متولي