أخبار عاجلة
برنامج مكثف لأزارو ومعلول في مران الأهلي -

صدمة مدوية لجماهير ومدرب الاتحاد قبل الديربي

كما المثل القائل أن المصائب لا تأتي فرادى واصبحت الصدمات تأتي لنادي الاتحاد من كل جانب بجانب النتائج السيئة وتذيل الفريق لجدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وعدم تحقيقه لأي فوز هذا الموسم ويقبع بالمؤخرة برصيد نقطتين فقط بعد مرور 9 جولات  

2e3e869a3a.jpg

جاءت الصدمة القاتلة بعدأن أعلن نادي الاتحاد، مساء اليوم الأحد، إصابة نجم الفريق الأول لكرة القدم، طارق عبدالله بقطع في الرباط الصليبي، ليتأكد غيابه لمدة 6 أشهر على الأقل وبذلك ينتهي الموسم الكروي بالنسبة له وبعد أن كان بدأ يظهر بشكل أساسي مع الفرق خلال الجولات الأخيرة وبروزه بشكل جيد وياتي غيابه قبل لقاء الديربي الهام أمام الأهلي  والبطولة الخاصة بين الغريمين بمدينة جدة 

41eec10bb9.jpg

وأشار نادي الاتحاد إلى أن الفحوصات الطبية كشفت عن حاجة إصابة طارق عبد الله للتدخل الجراحي في موضع إصابته في الرباط الصليبي، بعدما خضع خلال الفترة الماضية لبرنامج علاجي بناء على توصية الطبيب المتابع لحالته. 

وأوضح نادي الاتحاد عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، أنه سوف يتحدد موعد إجراء طارق عبد الله للعملية الجراحية خلال الأيام المقبلة.  

d6e8f2f57d.jpg

والاصابات تربك حسابات المدير الفني الكرواتي سلافن بليتش بشكل كبير حيث يخرج لاعب من إصابة يدخل اخر في إصابة منذ قدومه فبعد إصابة لحقت بفهد المولد ابعدته عن الفريق لفترة 4 جولات ضربت الإصابة مايسترو خط الوسط كارلوس فيلانويفا وإبتعد عن الفريق خلال جولتين بدوري المحترفين .

تابعوا حسابنا على انستغرام المخصص فقط للكرة السعودية

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر وعلى فيسبوك  

4084828dfc.jpg

وتأتي إصابة طارق عبد الله في الوقت الذي يريد فيه الاتحاد ان يستعيد بريقه ويستعيد مستواه خلال الجولات الست المتبقية من الدور الأول وحتى بداية فترة الإنتقالات الشتوية التي ينتظرها جماهير عشاق العميد بفارغ الصبر حتى يتم استبدال اللاعبين المحترفين الأجانب والذين لم يثبتوا وجودهم نهائيا خلال الجولات التسع التي إنتهت وسط تخوف من النمور  خلال الفترة القادمة 

e1616c606b.jpg

 من صفحتنا على انستغرام  

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مجلس الشيوخ الأمريكي يحذر السعودية من شراء أسلحة من روسيا والصين
التالى مقتل وإصابة 53 مسلحاً حوثياً فى معارك مع الجيش اليمنى