أخبار عاجلة
أجندة الجمعة.. الأخبار المتوقعة 14 ديسمبر 2018 -

خطاب مزور يشعل أجواء الإتحاد والزمالك

كشف ناديا الاتحاد والزمالك عبر بيانات رسمية حقيقة طلب نادي الاتحاد الحصول على خدمات اللاعب التونسي الدولي حمدي النقاز من نادي الزمالك مقابل دفع 3 ملايين دولار لخزينة النادي الأبيض.

وقال حسين الشريف المتحدث الرسمي والمستشار الإعلامي لنادي الاتحاد عبر تغريدة بحسابه الرسمي بموقع التدوينات الصغيرة تويتر إن الخطاب المنتشر والمنسوب لإدارة العميد والتي تطلب فيه شراء النقاز من الزمالك مزور.

0d1d191b5a.jpg

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

وكتب الشريف تغريدة قال فيها: "بشأن الخطاب المتداول في مواقع التواصل الإجتماعي، حول طلب التعاقد مع اللاعب حمدي النقاز، تؤكد إدارة النادي إلى أنه مزور وأنها ستلاحق المزورين، ولن تتهاون في الدفاع عن حقوق النادي".

أضاف بيان الشريف شديد اللهجة مؤكداً أن إدارة العميد "تلفت الانتباه إلى عدم الالتفات لمثل هذه الآخبار التي يراد بها إثارة الجماهير والإضرار بمصالح النادي".

37adb4fbb9.jpg

من جانبه أكد نادي الزمالك أنه لم يتلقَّ أي خطاب من نادي الاتحاد بشأن الحصول على خدمات النقاز سواء في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة أو الانتقالات الصيفية في نهاية الموسم.

وبحسب الموقع الرسمي لنادي الزمالك فقد "أكد المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك، عدم تلقى إدارة النادى أى خطاب رسمى، خلال الايام الماضية، من مسئولى اتحاد جدة السعودى للحصول على خدمات اللاعب التونسي حمدى النقاز الظهير الأيمن للفريق خلال الانتقالات الشتوية المقبلة".

e59f3354f8.jpg

وختم الموقع تصريحات مرتضى منصور:  "وطلب رئيس الزمالك، من كافة وسائل الإعلام تحرى الدقة، وعدم نشر معلومات مغلوطة ولا أساس لها من الصحة، لضرب إستقرار الفريق، فى ظل تصدره قمة جدول المسابقة برصيد 26 نقطة".

من حسابنا على إنستغرام

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق واشنطن: سنؤمن حرية الملاحة في مضيق هرمز
التالى عمال يكافحون فيضانات بغداد بطريقة طريفة! (فيديو)