أخبار عاجلة
مقتل 1100 ناشط حقوقي في العالم بين عامي 2015 و2017 -
لبنان.. تفاصيل مثيرة عن جبنة داعش القاتلة -
بومبيو يطالب طهران بإطلاق سراح "رهائن" أمريكيين! -
اليابان توقف البحث عن 5 عسكريين أمريكيين مفقودين -
CNN: ترامب يخشى سحب الثقة -
بومبيو: الصين تمثل التهديد الأكبر لبلادنا -

نجم الأخضر يترشح لجائزة الافضل في آسيا

دخل لاعب المنتخب الوطني السعودي الأول لكرة القدم، والمنتخب السعودي الشاب تحت 19 عام، تركي العمار، لاعب نادي الشباب، قائمة ترشيحات الاتحاد الآسيوي لجائزة أفضل لاعب شاب في القارة الآسيوية.

وأعلن اتحاد الكرة الآسيوي عن القائمة التي ضمت العمار الذي ساهم بشكل فعّال وكبير في فوز المنتخب السعودي تحت 19 عام بكأس آسيا للشباب في إندونيسيا أول شهر نوفمبر.

bb78bc1648.jpg

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

يذكر أن العمار حاز على جائزة أفضل لاعب في بطولة آسيا للشباب التي حاز المنتخب السعودي على لقبها، وساهم أداؤه في أن يطلبه المدير الفني الأرجنتيني لمنتخب الأخضر الأول، خوان أنطونيو بيتزي، للمعسكر الإعدادي الثالث لبطولة آسيا، ولكنه لم يشارك في ودية اليمن، التي فازت بها السعودية بهدف نظيف لنجم الأهلي الشاب عبدالرحمن غريب.

وأحرز العمار 4 أهداف في بطولة آسيا للشباب الأخيرة منها 3 أهداف في الأدوار الإقصائية النهائية كانت في شباك كل من أستراليا في ربع النهائي واليابان في قبل النهائي وكوريا الجنوبية في المباراة النهائية.

d8202cc2f6.jpg

العمار من مواليد شهر سبتمبر عام 1999 ويلعب في منطقة وسط الملعب ويميل للهجوم أكثر من الجانب الدفاعي، يعتبر من ناشئي نادي الشباب، إلا أنه تم تصعيده إلى الفريق الأول منذ العام الماضي.

وكتب الاتحاد الآسيوي لكرة القدم على موقعه الرسمي تقريراً عن العمار قال فيه إنه كان على مستوى التحدي، فاختيار خالد العطوي المدير الفني للمنتخب السعودي الشاب له كان صائباً، فقد ساعد السعودية على الفوز بالكأس الغائب منذ عام 1992.

aa822ab0e7.jpg

وتحاول العديد من الأندية المحلية بدوري المحترفين الحصول على خدمات العمار أبرزها نادي الاتحاد الذي يسعى لتدعيم صفوفه بصفقات محلية وأجنبية جديدة في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، إلا أن نادي الشباب المالك لعقد اللاعب ينوي تعديل عقده وجعله من لاعبي الفئة الأولى في النادي.

من حسابنا على إنستغرام

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بومبيو يطالب طهران بإطلاق سراح "رهائن" أمريكيين!
التالى مقتل وإصابة 53 مسلحاً حوثياً فى معارك مع الجيش اليمنى