أخبار عاجلة
شوبير: لا أعلم سر دور سلجادو مع لاعبي المنتخب -
شوبير: نظرية المؤامرة سبب الهجوم على الحكم المصري -
أتلتيك بلباو يفوز على جيرونا بهدف في الوقت القاتل -

الأخضر يختم استعداده لكأس آسيا بمباراة من العيار الثقيل

يستعد المنتخب السعودي الأول لكرة القدم بشكل مستمر لبطولة كأس الأمم الآسيوية التي ستنطلق في الخامس من شهر يناير المقبل بدولة الإمارات بمشاركة 24 منتخباً.

ويعتبر المنتخب في الوقت الحالي ضمن المرحلة الثالثة من المعسكر التحضيري للبطولة والتي واجه فيها اليمن الجمعة الماضية وحقق الفوز بهدف نظيف، وسيواجه الأخضر الأردن يوم الثلاثاء المقبل.

d5d3bfe7ab.jpg

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

ووفق تقارير صحفية فإن الاتحاد السعودي لكرة القدم يحاول بقدر الإمكان تمكين الأخضر من الاستعداد جيداً للبطولة، ويحاول تحضير ودية قوية مع منتخب كوريا الجنوبية ضمن المرحلة الرابعة قبيل انطلاق البطولة.

وسيقام اللقاء حال الاتفاق عليه في نهاية شهر ديسمبر القادم قبل أيام قليلة من انطلاق أمم آسيا، وذلك قبل مواجهة المنتخب البحريني في الدمام يوم 22 ديسمبر.

c571bad58e.jpg

يذكر أن الإصابات قد ضربت لاعبي المنتخب السعودي الأول لكرة القدم في المعسكر الإعدادي الثالث استعداداً لمنافسات كأس الأمم الآسيوية 2019 المقامة في الإمارات خلال شهرين، وأيضاً لمواجهة منتخب الأردن ودياً.

وكشفت الفحوصات التي أجريت لمدافع المنتخب الوطني الأول ياسر الشهراني عن تعرضه لإصابة في العضلة الأمامية للفخذ، وهي التي تعرض لها في المواجهة الودية التي جمعت المنتخب السعودي بنظيره اليمني، واستبعده المدير الفني خوان بيتزي من المنتخب.

94c8eeca1e.jpg

وسيسافر مساء اليوم منتخب السعودية إلى الأردن لملاقاة منتخب النشامى يوم الثلاثاء المقبل في ثاني اللقاءات الودية ضمن المعسكر الإعدادي الثالث.

من حسابنا على إنستغرام

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مقتل وإصابة 53 مسلحاً حوثياً فى معارك مع الجيش اليمنى