أخبار عاجلة
"البحري" توصي بتوزيع 1.5 ريال للسهم عن العام 2018 -
مانشستر سيتي يجدد عقد فودين حتى 2024 -
صحيفة: وليد جنبلاط مصمم على ترحيل حيّ وطى المصيطبة -
الهواء الملوث يهدد الحوامل بالإجهاض -
إيران تفتح طريقا لمنتجاتها نحو روسيا وجوارها -

تعرّف على مدرب النصر أمام الشباب في الدوري

تنوي إدارة نادي النصر برئاسة سعود آل سويلم إسناد مهمة القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم بالنادي أمام نادي الشباب في الجولة العاشرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، للبرتغالي هيلدر كريستوفاو المدير الفني المؤقت للفريق الأول والمدير الفني الدائم للفئات السنية لكرة القدم بنادي النصر.

وتتفقد الإدارة النصراوية في الوقت الحالي العديد من السير الذاتية لمدربين عالميين سيتم التعاقد مع أحدهم قريباً لقيادة النصر فيما تبقى من الموسم.

a9ef2ef88b.jpg

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

وقد يتم الاستقرار على كريستوفاو لقيادة الفريق النصراوي في مباراتي مولودية الجزائر خارج الأرض وأيضا لقاء الوحدة في الجولة الـ 11 من دوري المحترفين في حال لم يتم الإعلان عن المدرب الجديد خلال أسبوعين.

وكان نادي النصر قد فتح باب المفاوضات مع المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم المدير الفني السابق لنادي موناكو الفرنسي إلا أنه لم يحسم وجهته المقبلة في قارة آسيا سواء للدوري الصيني أو الدوري السعودي للمحترفين.

e838541c8f.jpg

وتدرب نادي النصر اليوم السبت على فترتين صباحية ومسائية عبر برنامج تدريب اليوم الكامل وضعه كريستوفاو من أجل الصعود بالحمل التدريبي والبدني للاعبين.

وبحسب بيان النصر على حساب النادي بموقع التدوينات الصغيرة تويتر فقد كثف الجهاز الفني التدريبات اللياقية لرفع معدلات اللياقة.

e6e8ee649e.jpg

وبحسب تقارير صحفية فإن إدارة العالمي طالبت اللاعبين الدوليين الأجانب المغربي نور الدين امرابط والنيجيري أحمد موسى والبيروفي كريستيان راموس بسرعة العودة إلى المملكة العربية السعودية من أجل الالتحاق بتدريبات النصر قبل استئناف الدوري بلقاء الشباب.

من حسابنا على إنستغرام

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وزير الإعلام: الكويت احدى أبرز منارات الاشعاع الفكري في العالم العربي
التالى مقتل وإصابة 53 مسلحاً حوثياً فى معارك مع الجيش اليمنى