أخبار عاجلة
نفوق أشهر كنغر في العالم "صاحب العضلات المذهلة" -
وفاة بطلة روسيا بطريقة بشعة .. والسبب "موبايل" -
تحذير طبي شديد اللهجة من النوم على البطن -
تسريب خطير يضطر جوجل لاتخاذ القرار الصعب -

تقديم الجوازات 1440 : فتح باب القبول والتسجيل بالجوازات السعودية على رتبة جندي فني

تقديم الجوازات 1440 : فتح باب القبول والتسجيل بالجوازات السعودية على رتبة جندي فني
تقديم الجوازات 1440 : فتح باب القبول والتسجيل بالجوازات السعودية على رتبة جندي فني

تقديم الجوازات 1440 ، أعلنت الإدارة العامة للقبول المركزي عن فتح باب القبول والتسجيل بالجوازات السعودية، وذلك على رتبة جندي فني جوازات، وذلك للتعين عليها في المطارات والمنافذ البرية والبحرية، هذا وقد أعلنت إدارة القبول المركزي عن بدأ استقبال طلبات تسجيل وظائف الجوازات بدايةً من يوم الأحد الموافق 20 / 2 / 1440، على أن ينتهي التقديم على وظائف الجوازات السعودية يوم الخميس الموافق 30 / 2 / 1440، في تمام الساعة العاشرة صباحاً.

الجوازات السعودية القبول والتسجيل
  • يجب على المتقدم أن يكون سعودي الأصل والمنشأ، وحسن السير والسلوك، وألا يكون قد تم الحكم عليه في أي من الجرائم المخلة بالشرف أو الأمانة.
  • عمر المتقدم على وظائف الجوازات السعودية يجب ألا يقل عن 17 عاماً، ولا يزيد عن 30 عاماً، والطول لا يقل عن 168 سم، وأن يكون الطول مناسب للوزن، ويجتاز الاختبارات التي تحددها المديرية العامة للجوازات.
  • يجب ألا يكون متزوجاً من غير سعودية، والمؤهل العلمي لا يقل عن الثانوية العامة أو ما يعادلها من الشهادات الأخرى، والأولوية لمن له شهادات تدريبية في اللغات الأجنبية والحاسب الآلي، وبعض الشروط التي يمكن الإطلاع عليها من خلال أبشر توظيف.
تقديم الجوازات 1440

هذا وأعلنت المديرية العامة للجوازات السعودية عن فتح القبول والتسجيل عبر بوابة أبشر توظيف، من خلال رابط تقديم الجوازات 1440 ، أو من خلال رابط تسجيل وظائف الجوازات 1440 ، ويجب على المتقدم على وظيفة جندي فني تعبئة الحقول في الطلب بمنتهى الدقة، مع العلم أنه لم يتم النظر في أي طلب غير مستوفي شروط تقديم وظائف الجوازات للرجال.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مقتل وإصابة 53 مسلحاً حوثياً فى معارك مع الجيش اليمنى