أخبار عاجلة
توقيف 17 مشاركا في اعتصام " الرابع " -
ارتفاع صادرات غرفة صناعة عمان 9% خلال 11 شهرا -

تواصل يوفنتوس مع ألبا يقلق برشلونة

تواصل يوفنتوس مع ألبا يقلق برشلونة
تواصل يوفنتوس مع ألبا يقلق برشلونة

خلق يوفنتوس، بطل إيطاليا، أزمة لبرشلونة، خلال الفترة الحالية، في ظل رغبة البلوغرانا بتجديد عقد أحد نجوم الفريق.
وبحسب صحيفة «موندو ديبورتيفو»، بدأ برشلونة أولى خطواته لتجديد عقد جوردي ألبا، الظهير الأيسر للفريق، حيث تواصلت الإدارة مع وكيله فيسنتي فوريس، الخميس الماضي، من أجل تحديد جلسة للتفاوض.
وأوضحت أن اهتمام يوفنتوس بالتعاقد مع ألبا، سيُعقد من مفاوضات برشلونة لتجديد عقد اللاعب،يُذكر أن عقد ألبا ينتهي في 2020، وكان آخر تجديد له في عام 2015، ويُعد من العناصر الأساسية في تشكيلة البلوغرانا.
وتربط أنباء عديدة، ظهير أيسر يوفنتوس الحالي أليكس ساندرو، بالانتقال إلى ريال مدريد، ما يفسر رغبة البيانكونيري في الحصول على خدمات ألبا.
وفي سياق متصل يحاول يوفنتوس تتبع خطوات نجم بايرن ميونيخ الألماني، الذي بات قريبًا من مغادرة الفريق البافاري في الصيف المقبل.
وذكرت صحيفة «كوريري ديللو سبورت» الإيطالية، أن الكولومبي خاميس رودريغيز، صانع ألعاب بايرن ميونيخ، يعد أحد أهداف يوفنتوس منذ تألقه الكبير في بطولة كأس العالم بالبرازيل 2014،وأضافت أن انتقال رودريجيز إلى الفريق البافاري من ريال مدريد، لم يجعل اليوفي يلغي اهتمامه باللاعب.
وأوضحت الصحيفة أن بايرن ميونيخ
لا يبدو مقتنعًا بدفع 42 مليون يورو إلى ريال مدريد، من أجل التعاقد مع اللاعب الكولومبي بعقد دائم، موضحة أن يوفنتوس قد يستغل الموقف وينقض لحسم الصفقة لصالحه.
وأشارت إلى أن إصابة اللاعب الحالية قد تبقيه خارج الملاعب لفترة طويلة، قد تمتد إلى 2019، بجانب رغبته في الرحيل من الفريق البافاري بسبب عدم شعوره بالراحة مع المدرب نيكو كوفاتش.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ارتفاع صادرات غرفة صناعة عمان 9% خلال 11 شهرا
التالى مقتل وإصابة 53 مسلحاً حوثياً فى معارك مع الجيش اليمنى