أخبار عاجلة
مدبولي: إنشاء 14 مدينة جديدة في توقيت واحد -

الدوليون يربكون «العالمي» قبل الشباب

الدوليون يربكون «العالمي» قبل الشباب
الدوليون يربكون «العالمي» قبل الشباب

نعيم تميم الحكيم (جدة)

فتح مدرب الفريق الأول لكرة القدم في النصر «المؤقت» البرتغالي هيلدر كريستافو ملف مباراة الشباب التي تلعب الجمعة القادم على ملعب الأمير فيصل بن فهد في العاصمة (الرياض)، ضمن الجولة العاشرة لدوري المحترفين.

ويرغب هيلدر في تحقيق فوزه الثاني على التوالي كمدرب للعالمي والوصول إلى حاجز 25 نقطة خلف الهلال المتصدر على أمل التعثر لتضييق الخناق عليه. وسعى هيلدر أمس السبت لتطبيق نظام اليوم الكامل، بفترتين تدريبيتين صباحية ومسائية، ركز فيهما على رفع المعدل اللياقي للفريق، دون أن يهمل الجوانب التكتيكية التي خصص لها جانبا مهما من الحصتين التدريبيتين.

وسيفقد العالمي في مباراة الشباب الحارس الأسترالي براد جونز لعدم تعافيه من الإصابة، فيما لازالت الصورة غامضة حيال محور الارتكاز عبدالعزيز الجبرين، إذ سيحدد الفحص الطبي مدى تعافيه وإمكان مشاركته في المباراة.

وفيما سيلحق النجم المغربي نور الدين إمرابط والنيجيري أحمد موسى بالمران الأخير للفريق قبل مباراة الشباب بعد الانتهاء من مهمتهما مع منتخبي بلادهما، فإن قائد منتخب البيرو كرستيان راموس سيكون على مقاعد البدلاء أو خارج التشكيلة في حال تأخر وصوله بعد مباراته مع منتخب بلاده فجر الأربعاء القادم.

وربما يكتفي هيلدر بالتدريبات والمناورات دون خوض ودية قبل مباراة الشباب خصوصا أنه يفتقد نحو 10 لاعبين بسبب انضمامهم للمنتخبات في أيام الفيفا، بجانب وجود 3 لاعبين في العيادة الطبية.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اللاعب نيكاو...من عالم الجريمة لبطل بأميركا اللاتينية
التالى غرامة ثم سرقة... مصائب ميلان لا تأتي فرادى