أخبار عاجلة
شاهد.. ميلانيا ترامب تقرأ القصص للأطفال -
الصين تدير لعبة يحصل فيها الفائز على كل شيء -
إطلاق نسخة فاخرة من طائرة الركاب "بوينغ 777 إكس" -

الاتحاد بذاكرة التاريخ في لقاء حاسم أمام الفيصلي

في رحلة البحث عن أول فوز له بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين يمني بيليتش المدير الفني لنادي الاتحاد نفسه بتحقيقة على حساب الفيصلي وذلك في اللقاء الذي يجمع الفريقين غدا الخميس ضمن الجولة الثانية عشر بدوري المحترفين وتحتضن مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة “ملعب الجوهرة المشعة اللقاء المنتظر 

4a4d6b4f5c.jpg

ويحتل اتحاد جدة المركز السادس عشر في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 3 نقاط جمعهم الفريق من 3 تعادلات حيثُ لعب 11 مباراة وتلقى 8 هزائم.

فيما يتواجد فريق الفيصلي في المركز الثامن برصيد 13 نقطة حيثُ لعب الفريق 11 مباراة وفاز في 3 مباريات وتعادل 4 وخسر 4 مباريات.

99bb928bcd.jpg

الاتحاد فشل في تحقيق أي فوز حتى الآن في الموسم الحالي وهو ما جعل جماهير العميد تشعر بالقلق والحيرة من موقف الفريق في الدوري خوفاً من الهبوط للدرجة الأولى بعد الهزائم التي تلقاها حتى الآن. 

36d64c96af.jpg

الفيصلي يقدم مستوى جيد هذا الموسم وبالأرقام يبدو أنه الأقرب للفوز بالمباراة وحصد الثلاث نقاط لكن الروح التي ظهرت على أداء لاعبي العميد في مبارتهم الماضية ضد الحزم قد تكون متواجدة أمام الفيصلي.

تابعوا حسابنا على انستغرام المخصص فقط للكرة السعودية

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر وعلى فيسبوك

وعن التاريخ الكروي بين الفريقين 

لعب الاتحاد ضد الفيصلي 18 مباراة من قبل ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين، وكانت الغلبة لصالح الفريق الأول لكرة القدم بالعميد الذي نجح في الفوز بـ10 مواجهات بالمسابقة المحلية.

وتمكن الفريق الأول لكرة القدم بعنابي سدير من تحقيق الفوز في 4 مباريات، وتعادل الاتحاد ضد الفيصلي في 4 مواجهات من قبل ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين. 

20e74dfca6.jpg

وشهدت مباريات الاتحاد ضد الفيصلي في بطولة الدوري السعودي للمحترفين تسجيل 72 هدفًا، 45 هدف لصالح الفريق الأول لكرة القدم بالعميد، مقابل 27 هدف للاعبي عنابي سدير. 

11742b324d.jpg

وسيكون اللقاء في الغد هو أول مواجهة مباشرة بين فهد الأنصاري لاعب الفيصلي الحالي ولاعب الاتحاد السابق أمام فريقه الذي حصد معه بطولتين خلال موسمين متتاليين وسط عقبات كبيرة ومنع تسديل لاعبن للعميد بينما هذا الموسم وبعد حل جميع المشاكل المالية وتسجيل لاعبين يعاني الاتحاد ويتذيل جدول الترتيب ومهدد بالهبوط للدرجة الأدنى .

من صفحتنا على انستغرام


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حكم إفتتاح ونهائي مونديال روسيا يقود الديربي
التالى الأصابات تداهم لاعبي الاتفاق قبل لقاء ديربي الشرقية