أخبار عاجلة
البورصة تنهي الاسبوع على ارتفاع -
البحوث الزراعية يوضح حول زيتون اربكينا -
تويتر ينفجر بوجه الهلاليين بعد 9 ضربات جزاء -

نائب الرئيس يطلع على الأوضاع بمحافظ حضرموت

نائب الرئيس يطلع على الأوضاع بمحافظ حضرموت
نائب الرئيس يطلع على الأوضاع بمحافظ حضرموت

كتب : حضارم نت ـ سبأ 20/11/2018 17:16:22

أجرى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح اليوم الثلاثاء، اتصالاً هاتفياً بمحافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني للاطلاع على الأوضاع في المحافظة وجهود تثبيت الأمن والاستقرار في حضرموت.

واستمع نائب الرئيس إلى المستجدات ومختلف القضايا المرتبطة بتلبية احتياجات المواطنين وتقديم محافظة حضرموت كنموذجٍ متميز للمحافظات التي تتواجد فيها الدولة، مشيداً بجهود السلطة المحلية وقيادتها ومختلف الأجهزة الأمنية والعسكرية وتكاتف وتعاون أبناء المحافظة.

كما ثمن خلال الاتصال دعم الأشقاء في التحالف بقيادة السعودية ومساندة الإمارات ومساندتهم لجهود البناء والتنمية وبسط الأمن والاستقرار.

وأكد نائب الرئيس اهتمام القيادة السياسية،  بمحافظة حضرموت وتوفير الخدمات الأساسية لأبناء المحافظة بما يؤسس لدولة اتحادية مكونة من ستة أقاليم ومنها إقليم حضرموت.

من جانبه أطلع محافظ حضرموت نائب الرئيس على المستجدات والجهود المبذولة في إرساء الأمن والاستقرار وتحسين الأوضاع وتوفير الخدمات الأساسية ترجمة لتوجيهات فخامة رئيس الجمهورية، مؤكداً استمرار الجهود وتفاني مؤسسات الدولة للقيام بواجبها والتفاف وتعاون أبناء المحافظة.

التعليقات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مقتل وإصابة 53 مسلحاً حوثياً فى معارك مع الجيش اليمنى