أخبار عاجلة
أخبار مصرية - تعرف على طقس أول أيام عيد الأضحى -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

عالم التكنولوجيا تطبيق فيس بوك متاح الآن باللغة العربية على هواتف أيفون

عالم التكنولوجيا تطبيق فيس بوك متاح الآن باللغة العربية على هواتف أيفون
عالم التكنولوجيا تطبيق فيس بوك متاح الآن باللغة العربية على هواتف أيفون

انت تشاهد عالم التكنولوجيا تطبيق فيس بوك متاح الآن باللغة العربية على هواتف أيفون
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 13 يونيو 2018 07:15 مساءً

باريس نبوز - أعلن فيس بوك أن اللغة العربية أصبحت متاحة  الآن كخيار على أحدث إصدار من تطبيق Facebook لهواتف iPhone، وتتوفر اللغة العربية بالفعل للمستخدمين على أجهزة سطح المكتب وأجهزة Android، وتعكس هذه الخطوة الأخيرة التزام الشركة بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

إذ يستخدم ما يقرب من 169 مليون شخص فيس بوك كل شهر من منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من خلال الهواتف الذكية، ويأمل هذا التحديث الأخير فى مساعدة سكان المنطقة فى  استخدام فيس بوك بلغتهم الأصلية.

يأتى هذا التحديث نتيجة تعاون فيس بوك مع المترجمين المحترفين من المنطقة من خلال برنامج ترجمة Facebook، والذى يمكّن أى شخص من ترجمة واجهة Facebook إلى لغته الخاصة.

وقال جوناثان لابين، المدير الإدارى لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وباكستان لدى فيس بوك: "إن اللغات أمر حيوى بالنسبة لمهمتنا المتمثلة فى تقريب العالم من بعضهم البعض ومساعدة الناس على بناء العلاقات، ونأمل أن يتمكن المزيد من الأشخاص من التواصل مع بعضهم البعض فى منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا".

إذا كنت ترغب فى استخدام تطبيق فيس بوك باللغة العربية، فما عليك سوى الانتقال إلى قائمة الإعدادات وتحديد اللغة العربية كلغة مفضلة لديك.

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " عالم التكنولوجيا تطبيق فيس بوك متاح الآن باللغة العربية على هواتف أيفون " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " عالم التكنولوجيا تطبيق فيس بوك متاح الآن باللغة العربية على هواتف أيفون " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى عالم التكنولوجيا سامسونج تبدأ إنتاج الجيل الثانى من معالجاتها الذكية

معلومات الكاتب