أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

عالم التكنولوجيا "أبل" تعلن وقف خاصية تلجأ إليها أجهزة الاستخبارات للوصول لمحتوى"آيفون"

انت تشاهد عالم التكنولوجيا "أبل" تعلن وقف خاصية تلجأ إليها أجهزة الاستخبارات للوصول لمحتوى"آيفون"
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 14 يونيو 2018 08:24 صباحاً

باريس نبوز - أعلنت شركة "أبل" أنها ستوقف خاصية تلجأ إليها أجهزة الشرطة ووكالات المخابرات للوصول إلى محتوى هواتف "آيفون".

وأوضحت الشركة - وفقا لقناة ( سكاى نيوز ) اليوم الخميس، أنها تراهن على حماية خصوصية المستخدمين، لاسيما فى الدول التى تقع فيه الأجهزة بأيدى الشرطة، والمجرمين على نحو متكرر.

وأضافت أنها ستجرى تغييرا فى إعدادات آيفون، يوقف إمكانية الحصول على معلومات الهاتف عبر منفذ الشحن، فى حال مرت ساعة كاملة دون فك قفل الجهاز.

وأشارت الشركة إلى أنها تحترم هيئات إنفاذ القانون، ولا تنوى عرقلة عملها من خلال تعزيز خصوصية المستخدمين.

ويرجح خبراء أن تتراجع قدرة الأجهزة الأمنية على النفاذ إلى معلومات الجهاز، بنسبة 90 فى المئة، بعد حدوث هذا التغيير فى آيفون، وسبق للشركة أن رفضت السماح للسلطات الأمريكية بالولوج إلى بيانات مستخدمين على صلة بجرائم.

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " عالم التكنولوجيا "أبل" تعلن وقف خاصية تلجأ إليها أجهزة الاستخبارات للوصول لمحتوى"آيفون" " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " عالم التكنولوجيا "أبل" تعلن وقف خاصية تلجأ إليها أجهزة الاستخبارات للوصول لمحتوى"آيفون" " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى عالم التكنولوجيا سامسونج تبدأ إنتاج الجيل الثانى من معالجاتها الذكية

معلومات الكاتب