أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

عالم التكنولوجيا - : أمازون تطلق خدمة تتيح للمستخدمين تجربة الملابس لمدة أسبوع قبل شرائها

عالم التكنولوجيا - : أمازون تطلق خدمة تتيح للمستخدمين تجربة الملابس لمدة أسبوع قبل شرائها
عالم التكنولوجيا - : أمازون تطلق خدمة تتيح للمستخدمين تجربة الملابس لمدة أسبوع قبل شرائها

انت تشاهد عالم التكنولوجيا - : أمازون تطلق خدمة تتيح للمستخدمين تجربة الملابس لمدة أسبوع قبل شرائها
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 21 يونيو 2018 11:51 مساءً

باريس نبوز - أطلق موقع أمازون رسميا خدمة تسمح للمستخدمين بتجربة الملابس التى تعجبهم قبل شرائها دون الحصول على أى مقابل مادى، ويعطى الموقع للعملاء المشتركين بخدممة "أمازون برايم" المدفوعة سبعة أيام لتحديد المنتجات التى تعجبهم ولا يدفعون إلا مقابل ما يحتفظون به.

ووفقا لموقع "ديلى ميل" البريطانى، تصل الشحنات التى يختارها المستخدمين فى صندوق قابل للإغلاق، إذ بدأت الشركة الأمريكية فى طرح الخدمة تدريجيا لعملائها المميزين على مدار العام.

وتضم الخدمة أكثر من مليون قطعة من الملابس والإكسسوارات، والتى تشمل منتجات تابعة لعلامات تجارية كبرى، كما أكدت الشركة أن العلامات التجارية التابعة لها هى الأعلى طلبا من قبل المستخدمين.

ولا تشكل خدمة أمازون الجديدة خطرا فقط على مراكز التسوق، بل على شركات الملابس الجديدة عبر الإنترنت أيضًا؛ التى تحصل على مقابل مادى من المستخدمين مقابل تجربة الملابس  قد يصل إلى 20 دولارا.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " عالم التكنولوجيا - : أمازون تطلق خدمة تتيح للمستخدمين تجربة الملابس لمدة أسبوع قبل شرائها " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " عالم التكنولوجيا - : أمازون تطلق خدمة تتيح للمستخدمين تجربة الملابس لمدة أسبوع قبل شرائها " تم نقلة من موقع " اليمن العربي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليمن العربي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى عالم التكنولوجيا وان بلس تستعد للكشف عن نسخة جديدة من هاتفها OnePlus 6

معلومات الكاتب