أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

عالم التكنولوجيا - : كيف تستفيد من تطبيق انستجرام الجديد IGTV المخصص للفيديوهات؟

عالم التكنولوجيا - : كيف تستفيد من تطبيق انستجرام الجديد IGTV المخصص للفيديوهات؟
عالم التكنولوجيا - : كيف تستفيد من تطبيق انستجرام الجديد IGTV المخصص للفيديوهات؟

انت تشاهد عالم التكنولوجيا - : كيف تستفيد من تطبيق انستجرام الجديد IGTV المخصص للفيديوهات؟
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 21 يونيو 2018 11:51 مساءً

باريس نبوز - كشف انستجرام المملوك لشركة فيس بوك عن تطبيق جديد يحمل اسم IGTV مخصص لمقاطع الفيديو، ومن المقرر أن يضم قنوات تشبه المتاحة على يوتيوب، والتطبيق متاح على هواتف iOS وأندرويد، وبخلاف سيتم عرض مقاطع الفيديو بشكل عمودى وسيبدأ تشغيل مقاطع الفيديو فى التطبيق الجديد بمجرد تشغيله.

وحديثا كشف تقرير من موقع "تك رادرا" الأمريكى، أن المستخدمين الذين يريدون مشاهدة مقاطع الفيديو الشهيرة على iGTV دون تحميل التطبيق نفسه بشكل منفصل عن انستجرام، سيكونون قادرين على مشاهدتها للعرض فى أحدث إصدار من تطبيق إنستاجرام الرئيسى، ولكن هذا سيحتاج لبعض الوقت، لأن الشركة لم تطرح التحديث الذى يضم تلك الميزة للجميع.

من الجدير بالذكر أن سيلينا جوميز وكيم كارداشيان وكيفن هارت كانوا من أول المشاركين فى تطبيق انستجرام الجديد IGTV، ومن المتوقع أن ينضم المزيد من المشاهير للتطبيق الجديد خلال الفترة المقبلة بفضل الشراكات التى تعقدها الشركة للترويج إليه.

إذا كنت تريد تجربة التطبيق الجديد بشكل منفصل يمكنك تحميه على هواتف أندرويد وios  بسهولة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " عالم التكنولوجيا - : كيف تستفيد من تطبيق انستجرام الجديد IGTV المخصص للفيديوهات؟ " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " عالم التكنولوجيا - : كيف تستفيد من تطبيق انستجرام الجديد IGTV المخصص للفيديوهات؟ " تم نقلة من موقع " اليمن العربي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليمن العربي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى عالم التكنولوجيا وان بلس تستعد للكشف عن نسخة جديدة من هاتفها OnePlus 6

معلومات الكاتب