أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

عالم التكنولوجيا - : ألكاتيل تكشف عن أرخص هاتف ذكى بنظام أندرويد جو

انت تشاهد عالم التكنولوجيا - : ألكاتيل تكشف عن أرخص هاتف ذكى بنظام أندرويد جو
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 24 يونيو 2018 11:42 مساءً

باريس نبوز - كشف شركة ألكاتيل عن أرخص هاتف ذكى بنظام Android Go، والذى أطلقت عليه اسم ألكاتيل 1، إذ ظهر الهاتف مؤخرًا فى روسيا، ولم يتم التعرف على المزيد من التفاصيل حول مدى توافره وسعره.

ووفقا لموقع Phonearena الهندى،  سيتميز هاتف Alcatel 1 بشاشة قياس 5 بوصات، تعرض الصورة بدقة 480 × 960 بكسل، مع نسبة العرض إلى الارتفاع 18: 9، وسيدعم الهاتف بكاميرا خلفية بدقة 5 ميجابيكسل وأخرى للصور السيلفى 2 ميجابكسل.

هاتف ألكاتيل

 

وسيحمل هاتف Alcatel 1 شريحة MediaTek أربعة أنوية تعمل بسرعة 1.3GHz، جنبا إلى جنب ذاكرة وصول عشوائى "رام" 1 جيجا وذاكرة تخزين قابلة للتوسيع بسعة 8 جيجابايت، بالإضافة إلى دعمLTE و SIM مزدوج.

وسيتوفر هاتف ألكاتيل 1 عند طرح بالأسواق بعدة ألوان هى الذهبى والأزرق والأسود.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " عالم التكنولوجيا - : ألكاتيل تكشف عن أرخص هاتف ذكى بنظام أندرويد جو " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " عالم التكنولوجيا - : ألكاتيل تكشف عن أرخص هاتف ذكى بنظام أندرويد جو " تم نقلة من موقع " اليمن العربي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليمن العربي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى عالم التكنولوجيا - : مغامرة جبل "جيس فلايت" في قلب لندن بالواقع المعزز

معلومات الكاتب