أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

تكنولوجيا - إنستغرام تتيح دمج الموسيقى في القصص

تكنولوجيا - إنستغرام تتيح دمج الموسيقى في القصص
تكنولوجيا - إنستغرام تتيح دمج الموسيقى في القصص

انت تشاهد تكنولوجيا - إنستغرام تتيح دمج الموسيقى في القصص
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 2 يوليو 2018 10:11 صباحاً

باريس نيوز - أعلنت شبكة إنستغرام أنه يمكن لمستخدمي شبكة التواصل الاجتماعي إدراج الموسيقى في قصصهم (Stories) بشكل رسمي، حيث قامت الشبكة الأميركية بطرح ملصقات موسيقية جديدة، والتي يمكن للمستخدم إدراجها قبل أو بعد تسجيل الفيديو الخاص به.

وأكدت شبكة إنستغرام أنه يمكن الاختيار بين آلاف الأغنيات التي تعمل في الخلفية، وعند مشاهدة الفيديو سيتم سماع الأغنية والتعرف على عنوانها واسم المطرب من خلال ملصق معروض، وأشارت شبكة التواصل الاجتماعي الشهيرة إلى أنه سيتم توسيع المكتبة الموسيقية باستمرار.

وتتيح الملصقات الموسيقية للمستخدم إمكانية تشغيل الموسيقى في القصص دون انتهاك حقوق الطبع والنشر، وتتوفر الوظيفة الجديدة في البداية في إصدار إنستغرام المخصص للأجهزة الجوالة المزودة بنظام أبل "آي أو إس"، على أن يتم طرحها في الإصدار المخصص لأجهزة أندرويد قريبا.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " تكنولوجيا - إنستغرام تتيح دمج الموسيقى في القصص " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " تكنولوجيا - إنستغرام تتيح دمج الموسيقى في القصص " تم نقلة من موقع " الجزيرة نت " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الجزيرة نت " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عالم التكنولوجيا - : بث مباشر النجم الساحلي وامبابان سوالوز دوري ابطال افريقيا الآن
التالى عالم التكنولوجيا جوجل توجه ضربة لـ "لينكد إن" وتكشف عن ميزة جديدة لتوفير فرص العمل