أخبار عاجلة
العالم الان - أوريدو: تركيب 50 برج من أجل G5 -
أخبار سعودية - شاهد .. سقوط مروع في احد الألعاب -
أخبار سعودية - شاهد .. شاب يهاجم والده بعنف -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

عالم التكنولوجيا - : ما هي كيفية انتهاء العالم؟

عالم التكنولوجيا - : ما هي كيفية انتهاء العالم؟
عالم التكنولوجيا - : ما هي كيفية انتهاء العالم؟

انت تشاهد عالم التكنولوجيا - : ما هي كيفية انتهاء العالم؟
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 2 يوليو 2018 01:43 مساءً

باريس نبوز -  بدأت البشرية بالتنبؤ حول موعد وكيفية نهاية العالم منذ زمن بعيد، وطُرحت نظريات مختلفة توضح احتمالات فناء البشر بطرق "خيالية أو عقلانية".

وتنبأ ديفيد مايد، وهو أخصائي "مسيحي" في علم الأعداد، بأن كوكب X أو نيبيرو متجه نحو الأرض وسيقضي على البشرية، في 23 سبتمبر 2017. ولكن، يبدو أن مايد قد غير ادعاءاته بعد فشله.

وفي حديثه مع موقع ذي صن، قال مايد إن الناس قد أساءوا فهم نبوءته وسيحدث يوم القيامة على مدى 7 سنوات، تبدأ في شهر أكتوبر.

وادعى أصحاب نظرية المؤامرة أن صاروخ سبيس إكس، سيساعد على "تدمير نيبيرو"، على الرغم من أن ناسا نفت وجود "الكوكب السري".

وأشارت ادعاءات مايد الأخيرة إلى أنه، في 23 أبريل 2018، "ستصطف الشمس والقمر والمشتري في كوكبة العذراء"، حيث سيظهر "كوكب الموت" الغامض في السماء، ما يؤدي إلى بداية الحرب العالمية الثالثة وظهور المسيح الدجال، وكذلك بدء 7 سنوات من المحنة.

وفي الوقت نفسه، اعتقد السير إسحق نيوتن، الأب الروحي للفيزياء الحديثة، بأن البشرية ستُمحى بحلول عام 2060 اعتمادا على إيمانه العميق بالمسيحية.

وبالمقابل، طرح أصحاب نظرية المؤامرة فكرة تعرض الأرض للدمار بسبب مصادم الهادرون الكبير (LHC)، الموجود في المنظمة الأوروبية للأبحاث النووية، والذي يمكنه إعادة إنشاء "الانفجار الكبير" في مصنعه تحت الأرض في سويسرا.

ونتيجة لذلك، ادعى بعض المنظرين أن هذا المصادم العملاق يمكن أن يخلق ثقوبا سوداء قادرة على ابتلاع الأرض. وعلى الرغم من المخاطر، تم تشغيل LHC في عام 2008، وما تزال البشرية بخير.

 

واعتُمدت نظرية أخرى ليوم القيامة في النصف الأخير من القرن العشرين، تستند إلى الاحتمالات الرياضية التي تشير إلى أن هناك احتمالا بنسبة 95% بأن ينتهي الجنس البشري في عام 9120.

ومن المتوقع أن يحدث خسوف قمري دموي، في 27 يوليو 2018، ما أدى إلى تكهن البعض بأن هذا الأمر يشير إلى نهاية العالم. ويرافق هذا الحدث ثوران البراكين في هاواي، وتدفق الأنهار البركانية.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " عالم التكنولوجيا - : ما هي كيفية انتهاء العالم؟ " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " عالم التكنولوجيا - : ما هي كيفية انتهاء العالم؟ " تم نقلة من موقع " اليمن العربي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليمن العربي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تكنولوجيا - ابتكار هاتف ذكي جديد مصنوع من "الفلين"
التالى عالم التكنولوجيا - : مصادر مقربة تكشف حقيقة إستشهاد شقيقة الفنان أحمد فتحي بالحديدة

معلومات الكاتب