أخبار عاجلة
أخبار سعودية - أب يغتصب ابنته تأديبا لها -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

عالم التكنولوجيا أوبر تسرح 100 موظف من فريقها المسئول عن تطوير سيارات ذاتية القيادة

عالم التكنولوجيا أوبر تسرح 100 موظف من فريقها المسئول عن تطوير سيارات ذاتية القيادة
عالم التكنولوجيا أوبر تسرح 100 موظف من فريقها المسئول عن تطوير سيارات ذاتية القيادة

انت تشاهد عالم التكنولوجيا أوبر تسرح 100 موظف من فريقها المسئول عن تطوير سيارات ذاتية القيادة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 12 يوليو 2018 12:16 مساءً

باريس نبوز - كشف تقرير حديث أن شركة أوبر تقلص حاليا فريق تطوير السيارات ذاتية القيادة التابع لها، وهذا فى أعقاب حادث أريزونا القاتل، الذى ترتب عليه وقف اختبارات سيارتها التى تسير بدون سائق بشكل كامل، وأكدت شركة مشاركة السيارات الشهيرة أنها قامت بتسريح حوالى 100 موظف فى فريقها الذى يعمل على مشروع السيارات ذاتية القيادة.

ولم تحدد مناصبهم، ولكنها أشارت إلى أن معظمهم كانوا من فريقها فى "بيتسبيرج" بينما كان الآخرون يعملون فى سان فرانسيسكو، وذكرت مصادر لموقع "كوارتز" الأمريكى أن هؤلاء كانوا من مطورى السيارات الذاتية.

وأكد متحدث باسم الشركة أن هذا لا يعنى نهاية خطط Uber الخاصة بالسيارات ذاتية القيادة، ولكن قد تضطر إلى الانتظار بعض الوقت من أجل التغلب على بعض المشكلات الحالية، وقال الشركة فى بيان لها "فريقنا ملتزم ببناء تكنولوجيا آمنة ذاتية القيادة، ونتطلع إلى العودة إلى الطرق العامة فى الأشهر المقبلة".

ولا تزال أوبر مشغولة بإعادة تصميم برنامج القيادة الذاتية الخاص بها من أجل زيادة التركيز على السلامة، وهذا يمكن أن يترك الموظفين دون عمل لأشهر.

 

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " عالم التكنولوجيا أوبر تسرح 100 موظف من فريقها المسئول عن تطوير سيارات ذاتية القيادة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " عالم التكنولوجيا أوبر تسرح 100 موظف من فريقها المسئول عن تطوير سيارات ذاتية القيادة " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تكنولوجيا - فايرفوكس يطلق وظائف جديدة.. كيف تجربها؟
التالى عالم التكنولوجيا وان بلس تستعد للكشف عن نسخة جديدة من هاتفها OnePlus 6

معلومات الكاتب