أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

عالم التكنولوجيا الهند تعلن عن قواعد جديدة لضمان حيادية الإنترنت

عالم التكنولوجيا الهند تعلن عن قواعد جديدة لضمان حيادية الإنترنت
عالم التكنولوجيا الهند تعلن عن قواعد جديدة لضمان حيادية الإنترنت

انت تشاهد عالم التكنولوجيا الهند تعلن عن قواعد جديدة لضمان حيادية الإنترنت
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 12 يوليو 2018 10:30 مساءً

باريس نبوز - وافقت وزارة الاتصالات الهندية على قواعد جديدة تحظر حجب أو تضييق أو تصنيف  بيانات الإنترنت ، مع وجود بعض الاستثناءات، إذ تعد هذه القواعد التى نُشرت العام الماضى كتوصية من هيئة تنظيم الاتصالات فى الهند (TRAI) بمثابة تتويج لحملة استمرت طوال سنوات من أجل حيادية الإنترنت فى الهند.

ووفقا لموقع The Wire الأمريكى، فإن القواعد الجديدة تمنع أى شكل من أشكال التمييز أو التداخل مع البيانات، بما فى ذلك المنع أو التباطؤ أو منح سرعات أو معاملة تفضيلية لأى محتوى، ولكنها لا تنطبق على "إنترنت الأشياء المهمة أو الخدمات المتخصصة، بما فى ذلك السيارات ذاتية القيادة وعمليات الجراحة عن بعد.

وقد بدأت TRAI عملية وضع القواعد فى أوائل عام 2015 عندما دعت إلى التعليق العام على لوائح الإنترنت المحتملة، وحشد النشطاء مستخدمى الإنترنت لصالح قواعد حيادية الانترنت.

وتتناقض هذه الموافقة مع التطورات الأخيرة فى الولايات المتحدة ، حيث تم إلغاء قواعد الحياد الشهر الماضى، على الرغم من قيام بعض الولايات بإصدار قواعدها الخاصة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " عالم التكنولوجيا الهند تعلن عن قواعد جديدة لضمان حيادية الإنترنت " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " عالم التكنولوجيا الهند تعلن عن قواعد جديدة لضمان حيادية الإنترنت " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عالم التكنولوجيا الهند تعلن عن قواعد جديدة لضمان حيادية الإنترنت
التالى عالم التكنولوجيا وان بلس تستعد للكشف عن نسخة جديدة من هاتفها OnePlus 6

معلومات الكاتب