أخبار عاجلة
اخبار قطر - سمو الأمير يهنئ الرئيس الأفغاني -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

عالم التكنولوجيا تعرف على التغريدة الأكثر انتشارا على تويتر خلال كأس العالم

عالم التكنولوجيا تعرف على التغريدة الأكثر انتشارا على تويتر خلال كأس العالم
عالم التكنولوجيا تعرف على التغريدة الأكثر انتشارا على تويتر خلال كأس العالم

انت تشاهد عالم التكنولوجيا تعرف على التغريدة الأكثر انتشارا على تويتر خلال كأس العالم
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 18 يوليو 2018 04:30 مساءً

باريس نبوز - حصل "كايل واكر" على جائزة "التغريدة الذهبية" لكونه المغرد الأكثر شعبية خلال كأس العالم، إذ كشف موقع التغريدات القصيرة "تويتر" أن مدافع إنجلترا نشره أشهر تغريدة فى المملكة المتحدة خلال البطولة، والتى تضمنت صوره لزميله فى الفريق، وتظهر الصورة "هارى ماجواير" مع خطيبته "فيرن هوكينز" خلال إحدى مبارايات الفريق، ومنذ ذلك الحين تم مشاركة التغريدة أكثر من 73000 مرة.

ووفقا لموقع "اندبندنت" البريطانى، حقق "ووكر" نجاحًا كبيرًا فى كأس العالم على موقع تويتر، إذ تم إعادة نشر إحدى تغريداته ما يقرب من 50000 مرة، وأصبح هناك "ميم" خاص به ، "Kyling".

وقالت "دارا نصر" المدير العام لموقع "تويتر": "لعب المنتخب الإنجليزى بمهارة داخل الملعب وخارجه وأعطى اللاعبين متابعيهم نظرة حقيقية عن ما يحدث فى البطولة".

من الجدير بالذكر أن بقية المراكز العشرة كانت فى الغالب مكونة من التغريدات الأخرى من لاعبى إنجلترا، ولكنها تضمنت أيضاً مشاركات من أشخاص خارج الفريق، وكان من بين هؤلاء "ميشكى باتشويى" لاعب بلجيكا الذى ركل الكرة من غير قصد فى وجهه".

 

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " عالم التكنولوجيا تعرف على التغريدة الأكثر انتشارا على تويتر خلال كأس العالم " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " عالم التكنولوجيا تعرف على التغريدة الأكثر انتشارا على تويتر خلال كأس العالم " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى عالم التكنولوجيا سامسونج تبدأ إنتاج الجيل الثانى من معالجاتها الذكية

معلومات الكاتب