أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

عالم التكنولوجيا سامسونج وLG يخططان للكشف عن عدد كبير من الهواتف

عالم التكنولوجيا سامسونج وLG يخططان للكشف عن عدد كبير من الهواتف
عالم التكنولوجيا سامسونج وLG يخططان للكشف عن عدد كبير من الهواتف

انت تشاهد عالم التكنولوجيا سامسونج وLG يخططان للكشف عن عدد كبير من الهواتف
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 19 يوليو 2018 03:06 صباحاً

باريس نبوز - من أجل زيادة الإيرادات المتدنية من مبيعات الهواتف الذكية، قررت كل من سامسونج وLG اعتماد سياسة جديدة، إذ ستطلق الشركتان أكبر عدد ممكن من النماذج الجديدة لضمان نمو المبيعات.

واستنادًا إلى بيانات شركة Strategy Analytics، تقلصت حصص شركتى سامسونج وLG فى الربع الأول من عام 2018 فى وقت تضاعفت فيه حصة واحدة من الشركات الصينية، وارتفعت مبيعات هواوى وأبل.

ووفقًا لموقع Gsmarena الهندى، قد ركزت سامسونج وLG على نماذجهما الراقية، فحققا للشركتين ايرادات جيدة بشكل كبير مقارنة بالهواتف ذات التكلفة المنخفضة، لكن ذلك سيتغير حيث إن العملاقين الكوريين سيطلقان هواتف جديدة فى كل القطاعات، حسبما تقول مصادر.

وتحاول الشركتان أيضًا طرح هواتف ذات تصميمات ومزايا فريدة، لم يعتاد عليها المستخدمين من قبل، إذ تستعد سامسونج للكشف عن هاتف قابل للطى بحلول مطلع العام الجارى، أما إل جى تفكر فى الاعلان عن هاتف بـ5 كاميرات.

 

 

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " عالم التكنولوجيا سامسونج وLG يخططان للكشف عن عدد كبير من الهواتف " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " عالم التكنولوجيا سامسونج وLG يخططان للكشف عن عدد كبير من الهواتف " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عالم التكنولوجيا - : الأرض على موعد مع ظاهرة خلابة
التالى عالم التكنولوجيا - : كيفية القيادة على الطرق السريعة بأمان

معلومات الكاتب