أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

عالم التكنولوجيا - : الإعلان رسميا عن الهاتف الراقي Smartisan R1

عالم التكنولوجيا - : الإعلان رسميا عن الهاتف الراقي Smartisan R1
عالم التكنولوجيا - : الإعلان رسميا عن الهاتف الراقي Smartisan R1

انت تشاهد عالم التكنولوجيا - : الإعلان رسميا عن الهاتف الراقي Smartisan R1
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 17 مايو 2018 01:34 صباحاً

باريس نبوز - Smartisan ليس إسمًا مألوفًا في سوق الهواتف الذكية، ولكن الهاتف الذكي الجديد من هذه الشركة والذي يحمل إسم Smartisan R1 ليس مثل أي هاتف ذكي موجود في السوق حاليا، فهو هاتف ذكي فريد من نوعه لأنه يضم مواصفات تقنية راقية جدًا، بما في ذلك مقدار ضخم من الذاكرة التخزينية.

الميزة الرئيسية في الهاتف Smartisan R1 الجديد هي ذاكرته التخزينية. في الواقع، النسخة الأغلى من هذا الهاتف تضم ذاكرة تخزينية من نوع UFS 2.1 بحجم 1 تيرابايت ولكن هذا ليس كل شيء، فهذا الهاتف يضم أيضا المعالج الثماني النوى Snapdragon 845، وذاكرة عشوائية بحجم 6GB أو 8GB، فضلا عن شاشة طويلة حساسة للضغط بحجم 6.17 إنش وبدقة 1080×2424 بكسل محمية بطبقة Gorilla Glass 5. وعلى ذكر الشاشة، فهي توفر تباين يبلغ 1500:1 وتغطي 96 في المئة من التدرج اللوني DCI-P3.

الهاتف Smartisan R1 الجديد يضم أيضا قطع صغير في الجزء الأوسط العلوي من الشاشة يستوعب كاميرا أمامية بدقة 24 ميغابكسل مع عدسة بفتحة 2.0 إلى جانب سماعة الأذن. وفيما يخص الكاميرا الخلفية المزدوجة، فهي تضم مستشعر أساسي بدقة 12 ميغابكسل مع عدسة بفتحة 1.8 ومستشعر ثانوي بدقة 20 ميغابكسل مع عدسة بفتحة 1.75.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " عالم التكنولوجيا - : الإعلان رسميا عن الهاتف الراقي Smartisan R1 " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " عالم التكنولوجيا - : الإعلان رسميا عن الهاتف الراقي Smartisan R1 " تم نقلة من موقع " اليمن العربي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليمن العربي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عالم التكنولوجيا سامسونج تستعد للكشف عن سوار جديد للياقة البدنية يحمل اسم FIT PLUS
التالى عالم التكنولوجيا خدمة أبل للموسيقى تمتلك حاليا 50 مليون مشترك

معلومات الكاتب